الإثنين 22 نوفمبر 2021 / 19:08

أدنوك للتوزيع تدشن جيلاً جديداً من متاجر التجزئة

أطلقت شركة أدنوك للتوزيع، الجيل الجديد من تقنيات التسوق العصرية المتمثلة في متجر واحة أدنوك ذاتي التحكم بالكامل حيث تقدم الشركة أحدث نظم الدفع الحديثة غير النقدية ودون تلامس لتعزز بذلك بيئة التسوق عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وقال الرئيس التنفيذي لأدنوك للتوزيع المهندس بدر سعيد اللمكي: "نسعى من خلال متجر واحة أدنوك المعزز إلى إحداث تغييراً جذرياً في طريقة تسوقنا، وتغيير مفهوم التسوق عبر تجربة أسهل وأسرع وأكثر راحة من ذي قبل، كما يُعد استخدام الأنظمة الرقمية جزء أساسياً من جهودنا المتواصلة لتعزيز تجربة تسوق العملاء، ويمثل متجر واحة أدنوك المتطور هذا جوهر هذه الاستراتيجية".

وزودت جميع رفوف متجر واحة أدنوك بشاشات عرض إلكترونية تُبين سعر المنتج والعرض الترويجي المتاح، كما سيتم إضافة العروض والحملات الترويجية وتحديثها آنياً، حيث ستحدث الأسعار باستمرار لضمان حصول العملاء على أفضل العروض بمجرد توفرها.

وافتتح متجر التجزئة من الجيل الجديد في مجمع الشيخ خليفة للطاقة في أدنوك، حيث يتاح للموظفين حصرياً فرصة استخدام المتجر وتجربته، وذلك قبل أن يُعمم المفهوم الجديد لمتاجر واحة أدنوك على نطاق واسع في جميع أنحاء الدولة.