الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 / 19:58

الشيخة فاطمة بنت مبارك تستقبل الملكة رانيا العبدالله

استقبلت رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات" الشيخة فاطمة بنت مبارك، الملكة رانيا العبدالله قرينة عاهل الأردن الملك عبدالله الثاني.

ورحبت الشيخة فاطمة بنت مبارك خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر، بالملكة رانيا العبدالله، وعبرت عن خالص تمنياتها للأردن وشعبه بدوام التقدم والازدهار.

وتناول اللقاء العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين والشعبين وتعاونهما في العديد من المجالات وأهمها المؤسسات المعنية بالمرأة والطفل والشباب في البلدين، وسبل تعزيز التعاون بينها وتبادل الخبرات والتجارب في هذا المجال.

وأطلعت الشيخة فاطمة بنت مبارك الملكة رانيا العبدالله على أهم الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات على صعيد تمكين المرأة وجعلها مساهماً رئيساً في مسيرة التنمية والازدهار التي تعيشها الإمارات، مشيرة إلى أهمية التعاون وتبادل الخبرات خاصة في المجالات التنموية بين الدول العربية بما يعزز التقدم والازدهار لشعوبها والمنطقة.

من جانبها، أشادت الملكة رانيا العبدالله بجهود الشيخة فاطمة بنت مبارك وما تقوم به على صعيد تمكين المرأة والمؤسسات التي تعنى بالأسرة والطفولة.

وأقامت الشيخة فاطمة بنت مبارك مأدبة غداء تكريماً لجلالة الملكة رانيا العبدالله.