الخميس 25 نوفمبر 2021 / 16:10

عبدالله بن زايد يترأس اجتماع لجنة الاحتفال باليوبيل الذهبي للدولة

ترأس وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، اجتماع لجنة الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات، بحضور نائب رئيس اللجنة الشيخة مريم بن محمد بن زايد آل نهيان.

وبحث الاجتماع الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد، سير العمل في فعاليات عام الخمسين "مرحلتي الحلم والتأمل" واستعرض استراتيجية الاتصال الخاصة باليوم الوطني الخمسين للدولة بالإضافة إلى عدد من المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع.

مبادرات متميزة
ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في مستهل الاجتماع بأعضاء اللجنة، مشيداً بالمبادرات المتميزة التي تطلقها اللجنة بشكل مستمر في إطار احتفالات عام الخمسين التي تهدف من خلالها إلى مشاركة كافة فئات المجتمع وكل من يعتبر دولة الإمارات وطناً له في هذه الاحتفالات.

وأكد وزير الخارجية والتعاون الدولي أن "دولة الإمارات قدمت للعالم تجربة وحدوية فريدة من نوعها بفضل الرؤية المستنيرة للآباء المؤسسين وجهود قيادتنا الرشيدة، ونجحت في بناء نموذج تنموي استثنائي يزدان بالإنجازات الوطنية الرائدة"، مضيفاً "نتطلع ونحن على مشارف الانطلاق نحو الخمسين المقبلة إلى مواصلة مسيرة الخير والبناء والتنمية لتحقيق الريادة العالمية لوطننا في المجالات كافة".