الإثنين 6 ديسمبر 2021 / 13:16

سيف بن زايد يلتقي وزير الداخلية البحريني في إكسبو 2020 دبي

التقى الفريق نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، وزير الداخلية البحريني الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وذلك في إكسبو 2020 دبي.

وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون المتميزة القائمة بين الإمارات ومملكة البحرين وسبل تعزيزها في مجالات العمل الشرطي والأمني، كما جرى الحديث حول الحدث العالمي إكسبو 2020 دبي، ودوره في تعزيز تقارب الشعوب حول العالم وأثره الإيجابي في الترويج للمنطقة والارتقاء بالعلاقات بين دول العالم لما فيه مصلحة الإنسانية.

ثم قام الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان والفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بجولة في إكسبو 2020 دبي، حيث زارا جناح مملكة البحرين، واطلعا على أقسام الجناح وما يتضمنه من معروضات تمثل جزءاً منها أهم المهن التقليدية من النسيج إلى صيد اللؤلؤ وغيرها من تراث البحرين الزاخر ومعروضات فنية تظهر ثقافة وتراث وتاريخ البحرين ونماذج حية وعديدة من التراث البحريني الأصيل إلى جانب نظرة مستقبلية لتعزيز الازدهار والرفاه الاجتماعي.

وكان الشيخ سيف بن زايد آل نهيان استقبل وزير الداخلية البحريني والوفد المرافق لدى وصوله الدولة في مطار آل مكتوم في دبي بحضور عدد من المسؤولين وضباط وزارة الداخلية.