الإثنين 3 يناير 2022 / 15:58

"تحقيق أمنية" تسعد 610 أطفال من 31 جنسية

أعلنت مؤسسة "تحقيق أمنية" الإماراتية نجاحها في العام الماضي، وفي إطار الاحتفالات باليوبيل الذهبي للاتحاد في تحقيق أمنيات 610 أطفال، من 31 جنسية، من الذين يعانون ظروفاً صحية تهدد حياتهم داخل وخارج الدولة، كما كشفت عن تحقيقها إلى 5 آلاف أمنية منذ تأسيس فرع المؤسسة في الدولة في 2010.

وفي هذا الصدد قالت حرم الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار رئيس الدولة الرئيس الفخري لمؤسسة "تحقيق أمنية" الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان: "كان عام الخمسين استثنائيا تجلت خلاله الكثير من المبادرات الخيرية الكريمة التي لا تنتهي على أرض الخير والعطاء حيث تمكنت المؤسسة من الوصول إلى الرقم 5 آلاف أمنية رغم الصعوبات التي فرضتها جائحة كورونا".

وأوضحت أن المؤسسة استطاعت وبامتياز تنفيذ استراتيجيتها في عام اليوبيل الذهبي 2021 وتحقيق 610 أمنيات حتى ديسمبر (كانون الأول) الماضي، توزعت بين 339 طفلاً و271 طفلة من 31 جنسية، يُعانون من 95 مرضاً خطيراً.

وأعربت عن اعتزازها بتفوق المؤسسة في تحقيق استراتيجيتها، وتمكن فريق العمل من نشر السعادة والأمل في قلوب الأطفال المرضى وعائلاتهم، مؤكدة أن الفضل في كافة إنجازات المؤسسة يُعزى إلى القيم الإنسانية الخيّرة وحبّ العطاء الذي ينتشر بين أفراد المجتمع في دولة الإمارات، ودعم أهل الخير من الشيوخ ورجال الأعمال، والشركات، والمؤسسات، والهيئات المحلية، والاتحادية من أصحاب الأيادي البيضاء والقلوب الكبيرة.

وأشارت الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان إلى أن المؤسسة وبفضل القلوب الطيبة في إمارات الخير تمكّنت من تحقيق 383 أمنية داخل الدولة، و227 أمنية في الأردن.

وأضافت "نتطلّع مع بداية مسيرة الأعوام الخمسين المقبلة الرامية للارتقاء بإنجازات الدولة على كافّة الأصعدة بشكل عام وعلى الصعيد الإنساني بشكل خاص إلى عقد المزيد من الشراكات المُجزية مع المؤسسات الحكومية والخاصّة التي تُسهم وبتميّز في دعم فعاليات مؤسسة تحقيق أمنية مادياً ومعنوياً، وتساعدها على تنفيذ استراتيجيتها الإنسانية في تخفيف مُعاناة الأطفال المُصابين بأمراض مُستعصية تُهدّد حياتهم، ورسم بسمة الأمل والتفاؤل على وجوههم مع عائلاتهم".