نيمار (أرشيف)
نيمار (أرشيف)
الثلاثاء 25 يناير 2022 / 23:39

أكثر من نصف مليون شخص شاهدوا تقديم مسلسل نيمار

شاهد حوالي 545 ألف شخص، وهو أكبر جمهور على الإطلاق يحضر فعالية عبر البث المباشر في البرازيل، العرض الأول من المسلسل الذي أنتجته شركة نتفليكس الأمريكية عن اللاعب نيمار جونيور.

وعُرضت الحلقة الأولى من المسلسل حول حياة لاعب فريق باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل مساء الإثنين، على القناة التي تعود إلى المخرج البرازيلي الشهير كاسيميرو ميغيل عبر منصة (Twitch).

وتحدث اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً في البث مع الناشر، الذي حصل على تصريح من نتفليكس لعرض الحقلة الأولى من العمل التلفزيوني بشكل حصري، على ما يبدو في إستراتيجية للترويج للمسلسل في البرازيل.

وفي خطابه القصير، قال نيمار إنه متحمس لمشاهدة المسلسل الوثائقي عن حياته.

ولم تكن الاستراتيجية ناجحة فحسب، بل إن الجمهور الكبير الذي احتشد لمشاهدة البث المباشر على الإنترنت، بواقع 545 ألف مستخدم للإنترنت في وقت واحد، أظهر التوقعات الكبيرة التي ولدها المسلسل حول اللاعب.

وتدور أحداث المسلسل المكون من ثلاث حلقات ومن إخراج الأمريكي ديفيد تشارلز رودريغيز، حول كواليس حياة اللاعب الشهير ويعرضه كآلة تسويق.

ومن بين الشخصيات التي تقدم شهادات حول نيمار في المسلسل لاعبون مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي زميله سابقاً في برشلونة والآن في باريس سان جيرمان والنجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام.

وبالمثل، تعاون في الإنتاج كيليان مبابي، زميله الحالي في باريس سان جيرمان، وزملاء سابقون له سواء في أندية أو المنتخب البرازيلي مثل تياغو سيلفا وداني ألفيس.