تعبيرية
تعبيرية
الأحد 13 مارس 2022 / 18:00

تثير جدلاً بوضع جهاز تتبع في سيارة زوجها

24- إعداد: سامي حسين

أثارت إحدى مستخدمات موقع ريدت جدلاً على الإنترنت بعد أن اعترفت بأنها وضعت جهاز تتبع في سيارة زوجها لاكتشاف إذا كان يخونها.

ومن خلال مشاركة قصتها دون الكشف عن هويتها، أوضحت المرأة أنها أصبحت تشك في زوجها عندما بدأ بالعودة إلى المنزل في وقت متأخر عن المعتاد، وكان يغادر المنزل في منتصف الليل.

وبعد مواجهة زوجها وعدم الحصول على إجابات، قررت المرأة شراء Apple AirTag وهو جهاز تتبع يتصل بتطبيق فايند مي على هاتف آي فون، ثم قامت بوضعه في صندوق قفازات سيارة زوجها، وانتظرت أن يتسلل خارج المنزل حتى تتمكن من مراقبة المكان الذي يذهب إليه، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وكتبت المرأة "أنا وزوجي معًا منذ 6 سنوات. ليس لدينا أي أطفال حتى الآن ولكننا نحاول. إنه يعمل في شركة إنشاءات بينما أعمل من المنزل كمالكة لعلامة تجارية للعافية ومدونة فيديو، وعلى مدار الشهرين الماضيين، كان يمكث في العمل متأخرًا كثيرًا عن المعتاد. وفي البداية، لم أكن أشك في أي شيء وتجاهلت ذلك".

وأضافت "ومع ذلك، استيقظت الأسبوع الماضي في الساعة 2 صباحًا ولم يكن في السرير. عدت للنوم وسألته عن ذلك في الصباح وأوضح أنه ذهب للجري. في الثانية صباحًا؟ غريب لكن أنا تجاهلت ذلك، ثم فعل ذلك مرة أخرى بعد بضع ليالٍ، إلا أنني سمعت هذه المرة سيارته تتوقف في الممر. عندما عاد إلى غرفة نومنا تظاهرت بأنني نائمة".

وتابعت المرأة "في صباح اليوم التالي، وأثناء تواجده في العمل، اشتريت Apple AirTag لتتبع مكان وجوده. وعندما عاد إلى المنزل من العمل، وضعت الجهاز في صندوق القفازات في سيارته، وبقيت مستيقظة طوال الليل أتوقع ان يتسلل مرة أخرى وقد فعل، وتتبعت سيارته ورأيتها تتجه إلى قطعة أرض مهجورة على بعد 45 دقيقة بالسيارة. مكث هناك لمدة ساعتين تقريبًا ثم عاد إلى المنزل".

وتحدثت المرأة إلى زوجها عندما عاد إلى المنزل، وبينما كانت تطالب بمعرفة ما كان يفعله، كان الرجل "غاضبًا" لأنها غزت خصوصيته. وأضافت "لقد واجهته بشأن هذا الأمر واستشاط غضبًا شديدًا. سألته عن سبب ذهابه إلى هناك، فقال إن الأمر يتعلق بعمله ويجب أن أهتم بشؤوني وأحترم خصوصيته".

وانقسم معلقو ريدت حول المنشور، حيث يعتقد الكثير من الناس أن كلاً من المرأة وزوجها مخطآن في أفعالهما، وقال أحد الأشخاص "الكل مخطء هنا. هو بسبب الكذب والتسلل من المنزل، وأنت من أجل وضع جهاز التتبع. عندما تصل إلى نقطة وضع جهاز تتبع في سيارة شري حياتك، فقد حان الوقت إما للذهاب إلى مستشار الزواج أو محام من أجل الطلاق".

وأضاف آخر "إذا كان يختفي في أوقات غريبة، فيجب أن يخبرك بمكان وجوده. ومع ذلك، فإن تتبع شخص ما هو سلوك غير مقبول أيضًا، فأنتما على نفس القدر من السوء في هذا السيناريو".