الإثنين 14 مارس 2022 / 13:21

"أبوظبي للتقاعد"يحصد 5 جوائز دولية جديدة

حصد صندوق أبوظبي للتقاعد 5 جوائز تميز وممارسات فُضلى من الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي"إيسا" في جودة خدمات التقاعد، والتحول الرقمي، واستمرارية الأعمال، وتمنح هذه الجوائز للمؤسسة الأفضل في جودة خدمات التقاعد بين دول آسيا والباسفيك في 2021.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، يأتي الفوز تكليلاً لجهود الصندوق وسعيه الدائم لتقديم خدمات تقاعدية وفقاً لأرقى المعايير العالمية.

وفاز الصندوق بجائزة الاستحقاق والجدارة مع تقدير خاص عن مشروع تطبيق الهواتف الذكية "تقاعد أبوظبي"، والاشتراكات الذكية، كما حصل الصندوق على جائزة الاستحقاق والجدارة عن عمليات التحول الرقمي القائمة على تجربة المتعامل، ومشروع قناة التواصل الداخلي "لينك" أفضل ممارسة في الاتصال الداخلي وتعزيز التواصل بين فريق العمل خلال تطبيق نظام العمل عن بعد، وجائزة الجدارة والاستحقاق عن النضج الرقمي واستمرارية الأعمال خلال جائحة كورونا.

وجاء إعلان فوز الصندوق بالجوائز الخمس على هامش المنتدى الدولي للضمان الاجتماعي، الذي عقد افتراضياً بمشاركة متحدثين رفيعي المستوى من مختلف المنظمات الإقليمية والدولية، لمناقشة أهم الاتجاهات والتطورات التي شهدها الضمان الاجتماعي في منطقة آسيا ودول الباسيفيك في السنوات الأخيرة وتسليط الضوء على الأولويات الرئيسية والحلول المبتكرة لممارسات للضمان الاجتماعي في آسيا والمحيط الهادئ.