خلال التتويج (المصدر)
خلال التتويج (المصدر)
الإثنين 14 مارس 2022 / 13:58

الشارقة الرياضي للمرأة يغرد بنجاحات لاعباته وأرقامهن المشرفة

نجحت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة في كتابة فصل جديد من الإنجازات والأرقام المشرفة في أسبوع حفل بالنتائج والأرقام القياسية والميداليات الملونة ليثبتن اللاعبات جدارتهن وتفوقهن على صعيد المسابقات الرياضية المتنوعة.

حصدت لاعبات القوى 29 ميدالية ملونة في مسيرتهن المميزة التي لا تخلو من الأرقام القياسية والنجاحات الجديدة وذلك بـ4 فئات /السيدات - الشابات - الناشئات - الأشبال بنات / إذ كررت البطلة لطيفة الكعبي تحطيم رقم الدولة للمرة الثانية في مسابقة الوثب الثلاثي بعدما فازت بذهبية المسابقة ضمن بطولة ألعاب القوى لرياضة المرأة التي أقيمت بنادي خورفكان للمعاقين بمشاركة 4 أندية هي الإمارات والبطائح ودبا الحصن ونادي الشارقة لرياضة المرأة.

ووزعت الميداليات الـ 29 ما بين 21 ذهبية و6 فضيات وبرونزيتين حيث فازت بفئة السيدات اللاعبات عبير البلوشي وجواهر المرزوقي بالميداليتين الذهبية والفضية لمسابقة 100م وحصدت مهراً عبد الرحيم وفاطمة علي حسن الميدالية الذهبية والميدالية البرونزية على الترتيب لمسابقة 400م، فيما توجت لطيفة الكعبي بذهبية الوثب الثلاثي مع تحقيق رقم جديد للدولة لمسافة 11.35 متراً.

وحصدت فاطمة الحوسني بذات الفئة الميدالية الذهبية لدفع الجلة وحققت كل من جواهر المازمي ووداد ابراهيم الميداليتين الذهبية والفضية لمسابقة رمي الرمح كما نجحت سلوى تيجي في الظفر بذهبية سباق 1500م وحققت ميرة المازمي وفاطمة الملا الميداليتين الذهبية والفضية لمسابقة 3000م مشي كما أضاف فريق التتابع 4*100 المكوّن من / لطيفة الكعبي و مهراً عبد الرحيم و عبير البلوشي و جواهر المرزوقي/ الميدالية الذهبية.

وفي فئة الشابات فازت مريم البلوشي بالميدالية الذهبية لمسابقة 100م، وحصلت عذبة اليماحي على الميدالية الفضية كما توجت مريم البلوشي بالميدالية الذهبية لمسابقة 400م وحصدت فريدة الشامسي الميدالية الذهبية لرمي الرمح، وأضافت عذبة اليماحي الميدالية الذهبية لمسابقة 1500م.

ونجحت همسة جمال في التتويج بذهبيتي مسابقة 100م والوثب الطويل بفئة الناشئات وحصدت جاسمن جاد ذهبيتي سباق 400 م ورمي الرمح فيما فازت شوق البلوشي بالميدالية الذهبية ونوف البلوشي بالميدالية البرونزية بمسابقة 1500م، كما حصدت حصة البلوشي الميدالية الفضية لدفع الجلة وفاز فريق التتابع 4*100م المكوّن من /شوق البلوشي و مهرا الخزرجي وهمسة جمال ونوف البلوشي/ بالميدالية الذهبية.

و في فئة الأشبال "بنات" توجت مريم شهاب بالميدالية الذهبية وعلياء عبدالعليم بالميدالية الفضية لمسابقة 100مً فيما تمكنت أميرة عبدالعليم من حصد ذهبيتي مسابقة 1000م ومسابقة الوثب الطويل.

وحققت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة 6 ميداليات ملونة في بطولة نهائي كأس الامارات للقوس والسهم التي أقيمت بنادي المدام الثقافي الرياضي بعد أن تفوقن على أنفسهن في البطولة التي شهدت مشاركة 59 لاعباً ولاعبة من 11 نادياً.

و شارك في البطولة 11 نادياً هم نادي دبي لأصحاب الهمم و نادي الثقة للمعاقين و نادي خورفكان للمعاقين ومنتجع الفرسان ونادي الشارقة الرياضي للمرأة و نادي الشارقة الرياضي و نادي المدام الرياضي الثقافي و نادي الحمرية الثقافي الرياضي و نادي خورفكان الثقافي الرياضي و نادي الفجيره للألعاب القتالية و نادي دي ارشرز.

وبرهنت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة على تطور مستواهن وجدارتهن بهذا الإنجاز المشرف الذي تحقق بفئتين مختلفتين لمسابقة القوس الأولمبي إذ توجت بميداليات مسافة 60 متراً كل من آمنة العوضي التي حصدت ذهبية المسابقة، فيما فازت هند البلوشي بالميدالية الفضية وحصلت روضة العوضي على الميدالية البرونزية.

وسجلت اللاعبات حضورهن المميز في مسافة 70 متراً وفازت اللاعبة عائشة آل علي بالميدالية الذهبية، فيما توجت فاطمة البلوشي بالميدالية الفضية وظفرت حصة العوضي ببرونزية المسابقة.

كما حصل نادي الشارقة الرياضي للمرأة فرع الوسطى على ذهبية بطولة جامعة الشارقة المفتوحة للكرة الطائرة بعد فوزه على فريق الجامعة الأمريكية بنتيجة /3-1/ وفريق جامعة الشارقة /3-0/ كما فاز فريق كرة الطائرة لنادي الشارقة لرياضة المرأة بنتيجة /3-0/ على نادي اي كير بالمباراة التي أقيمت على أرض الأول ضمن مسابقة بطولة دوري السيدات.

و نجح نادي الشارقة الرياضي للمرأة لكرة الطاولة في الفوز على فريقي العروبة /ب/ وأكاديمية راكيت ساينس بنتيجة 3/1 ونتيجة 3/0 على الترتيب ضمن منافسات الدوري الاماراتي لكرة الطاولة.

وأهدت اللاعبة لطيفة الكعبي الإنجاز الجديد والرقم القياسي في الوثب الثلاثي إلى قرينة حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة على الدور الرائد الذي تقوم به تجاه جميع اللاعبات ودعم سموها الكبير لقطاع رياضة المرأة.