تبدو بريندا غابرييل شابة بعمر 40 عاماً (ميرور)
تبدو بريندا غابرييل شابة بعمر 40 عاماً (ميرور)
الإثنين 14 مارس 2022 / 20:12

تشارك نصائح لتبدين أكثر شباباً

24- إعداد: سامي حسين

غالبًا ما يُقال لنا إن غسل وجوهنا واستخدام مقشر جيد للتنظيف هو أفضل طريقة للتخلص من البقع، ولكن سيدة بريطانية تحافظ على نضارة وشباب بشرتها بغسل وجهها مرتين فقط في الأسبوع.

وتقول بريندا غابرييل (40 عاماً) إن عدم غسل وجهها كل يوم ساعدها في الحفاظ على شباب مظهرها الذي يتحدى تقدم العمر.

وتحافظ مديرة العلاقات العامة على غسل وجهها مرتين فقط في الأسبوع، وغالبًا ما تقوم بالتطهير بزيت الزيتون أو الجوجوبا بدلاً من العلاجات التقليدية القائمة على الماء. وقالت بريندا "أنا في الواقع مثل كاميرون دياز لأنني لا أغسل وجهي كل يوم، وكلما تقدمت في العمر، تميل بشرتي إلى الجفاف أكثر قليلاً، لذا ما أفعله الآن هو التطهير بالزيت".

وفيما يتعلق بالادعاء بأن فائض الزيت على الوجه يسبب ظهور الحبوب، قالت بريندا "هذا غير صحيح، خاصة عندما تكبر في السن. إنه أحد أفضل الأشياء لتنظيف وجهك".

وتتبع بريندا نظاماً غذائياً غنياً بالبروتين، والذي يتضمن مخفوق البروتين بين الحين والآخر، بالإضافة إلى عصير أخضر كل يوم، وعلى الرغم من قولها أيضًا أن التمارين المنتظمة هي مفتاح البقاء بصحة جيدة، فقد اعترفت بريندا بأنها أكثر اهتمامًا بالاستماع إلى جسدها أكثر من الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لساعات كل يوم وحثت الآخرين على تبني نفس العقلية.

وأوضحت بريندا "لا تشعر بالسوء إذا لم تكن مهتمًا بالتأمل أو لم تكن تمارس الرياضة حقًا لأنني لست مهتمة بأي من هذه الأشياء في هذه المرحلة من حياتي. اليقظة مهمة حقًا، والتواصل مع جسدك والوصول إلى مرحلة للتغلب على التوتر".

وبدلاً من الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والشعور بالإرهاق، تفضل بريندا الاسترخاء في الحمام مع كأس من الشراب للحصول على تجربة فاخر.

وتعزو بريندا أيضًا مظهرها الشاب إلى قلة التوتر في حياتها، حيث قالت إن معاملة نفسها بعناية ساعدتها على التوقف عن ممارسة الكثير من الضغط على نفسها لتحقيق النجاح، ومن خلال اتباع أسرارها الخاصة بالشباب، تمكنت بريندا من مفاجأة الغرباء عندما رأوها مع عائلتها، حتى أن البعض ظنوا أنها صديقة ابنها البالغ من العمر 23 عامًا، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.