مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني (تويتر)
مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني (تويتر)
الثلاثاء 15 مارس 2022 / 00:14

"الأداء بشراسة" سلاح سيميوني أمام يونايتد

يريد مدرب أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، من فريقه الأداء بقوة وشراسة أمام مانشستر يونايتد في أولد ترافورد، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، والتأهل لدور الثمانية.

صنع أتلتيكو العديد من الفرص في مباراة الذهاب الشهر الماضي، لكنه تعادل 1-1 في مدريد، بعدما نجح يونايتد في التسجيل من تسديدته الوحيدة على المرمى.

وقال سيميوني في مؤتمر صحافي: "ستكون مباراة قوية في إستاد رائع، سيتعين علينا إيجاد أفضل طريقة لمواجهتهم حسب تطور المباراة، في مباراة كهذه، الاستراتيجية يمكن أن تتبدل".

وأضاف" "ينبغي أن يصنع اللعب ونهيمن على المباراة، والأداء بشراسة والضغط بشدة الذي نجيده جيداً".

ويأمل مانشستر يونايتد أن ينجح كريستيانو رونالدو في تكرار أدائه، عندما سجل ثلاثة أهداف في الفوز على توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما وضع سيميوني ثقته في المهاجم البرتغالي الشاب جواو فيلكس الذي سجل خمسة أهداف في اخر خمس مباريات في كافة المسابقات.

وقال المدرب الأرجنتيني عن فيلكس: "إنه يؤدي بشكل رائع، وبمتعة وحماس، فيلكس مهم للغاية كلاعب لكن الأهم ما يقوم به للفريق، إنه يملك ما يحتاجه فريقنا".

ويتمتع فريق المدرب سيميوني بخبرة سابقة في الفوز على الأندية الإنجليزية، حيث تفوق على ليفربول وتشيلسي، لكن المدرب الأرجنتيني يصر على هذه الانتصارات لن تؤثر على مباراة الغد.

وأضاف: "كل مباراة مختلفة عن الأخرى، حقاً لعبنا وتفوقنا على أندية إنجليزية على أرضها في الماضي، لكننا ندرك قوة وأهمية الفريق المنافس أمام جماهيره وأجواء ملعبه".