استبعاد دسوقي من القائمة (Ismaily Online)
استبعاد دسوقي من القائمة (Ismaily Online)
الثلاثاء 15 مارس 2022 / 12:59

الإسماعيلي الجريح يسعى للهروب من القاع في غياب الأهلي والزمالك

سيسعى الإسماعيلي الجريح لتحقيق أول انتصار له هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عندما يلتقي غداً الأربعاء مع مضيفه الاتحاد السكندري ضمن الجولة 13، والتي سيغيب عنها الرباعي الأفريقي الأهلي والزمالك لانشغالهما بمباريات دوري الأبطال والمصري البورسعيدي وبيراميدز لانشغالهما بكأس الاتحاد الأفريقي.

ولم يحقق الإسماعيلي أي فوز منذ بداية الموسم الحالي في سابقة هي الأولى في تاريخ هذا النادي العريق، بينما حقق خمسة تعادلات بخمس نقاط يحتل بها مؤخرة الترتيب مما يهدده بالهبوط في نهاية الموسم إذا ما استمرت هذه النتائج المخيبة.

وقال النادي الإسماعيلي إن حمد إبراهيم مدرب الفريق حث اللاعبين خلال المعسكر التدريبي المغلق في مدينة الأسكندرية على الخروج من هذا النفق المظلم.

وأضاف النادي في موقعه "المدرب حمد إبراهيم حرص على عقد جلسة مع لاعبيه قبل بداية المعسكر أكد خلالها على أهمية التركيز في المباريات المقبلة والسعي لتحقيق الفوز حتى لا يتأزم الموقف أكثر.

وتابع "تدرب اللاعبون على مجموعة من الجمل الفنية والخططية بجانب بعض التدريبات الإحمائية من أجل الإرتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين".

وجاء معسكر الأسكندرية بناء على طلب المدرب من أجل فرض حالة من الانضباط والالتزام بجانب الابتعاد عن أي مؤثرات خارجية للتركيز جيدا علي استعادة الفريق مساره في المسابقات المحلية.

وسيغيب عن الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي بسبب الإصابة ومحمد مخلوف بعدما شعر اللاعب بإجهاد في عضلات البطن، كما يغيب محمد عمار ومحمد دسوقي المدافع الأيسر الذي تعرض لمشكلة في العضلة الضامة، بينما يعود لصفوف الفريق عصام صبحي المدافع الأيمن بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به في الآونة الأخيرة.

في المقابل يأمل الاتحاد السكندري بقيادة المدرب حسام حسن في الخروج من دائرة النتائج المتراجعة في الفترة الأخيرة وكان آخرها الخروج من دور 32 لمسابقة كأس مصر بعد الخسارة أمام سيراميكا.

ويحتل الاتحاد المركز التاسع برصيد 14 نقطة ما دفع بعض جماهير النادي للغضب والمطالبة برحيل الجهاز الفني الذي لم يستغل الصفقات الكبيرة التي أبرمها النادي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وسيلتقي الجونة مع المقاولون العرب وإنبي مع سيراميكا غداً الأربعاء.

ويوم الخميس يلتقي فاركو مع البنك الأهلي والشرقية للدخان مع طلائع الجيش.

وتنطلق الجولة اليوم الثلاثاء بلقاء سموحة مع فيوتشر.

وتأجلت مباريات الأهلي مع المصري والزمالك مع مصر للمقاصة وبيراميدز مع غزل المحلة إلى التاسع من أبريل (نيسان).

ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 28 نقطة من 10 مباريات بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني والذي لعب 11 مباراة وثلاث نقاط عن الزمالك الذي لعب 11 مباراة أيضاً.