مدرب يوفنتوس أليغري خلال المؤتمر الصحافي (تويتر النادي الرسمي)
مدرب يوفنتوس أليغري خلال المؤتمر الصحافي (تويتر النادي الرسمي)
الثلاثاء 15 مارس 2022 / 22:30

أليغري: ديبالا جاهز.. وبونوتشي يغيب عن مواجهة فياريال

أكد مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري، اليوم الثلاثاء، أن المهاجم باولو ديبالا جاهز لمواجهة فياريال في دوري أبطال أوروبا، غداً الأربعاء، لكن المدافع ليوناردو بونوتشي لا يزال مصاباً.

سيعود ديبالا الذي لم يلعب منذ منتصف الشهر الماضي بسبب إصابة في الفخذ، للملاعب في إياب دور الـ16، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب 1-1 في إسبانيا.

ويعاني المدافع جيورجيو كيليني من إصابة في ربلة الساق، فيما يعاني الجناح فيدريكو برنارديسكي من إصابة في الفخد، لكن من المتوقع مشاركتهما عقب تعافيهما.

وقال أليغري في مؤتمر صحافي: "كيليني سيكون متاحاً، وديبالا وبرنارديسكي، وهما مهمان، سيكونا متاحين أيضاً مرة أخرى، إذا ما حسمنا المباراة خلال 90 دقيقة سنخوض 120 دقيقة، هذا وقت طويل لذلك سيكون الجميع حاسماً، لا يمكن لديبالا وكيليني وبرنارديسكي خوض 90 دقيقة لذلك سنجري تغييرات".

وانضم المدافع أليكس ساندو إلى بونوتشي في قائمة الغائبين عن المباراة.

وأضاف: "ليوناردو لعب أمام إمبولي، وفي الذهاب أمام فياريال، لكنه كان لا يشعر بأنه على ما يرام. تحامل على نفسه من أجل الفريق وهذا موضع تقدير كبير، لكنه الآن يعاني من مشكلة في ربلة الساق".

وتابع: "لم يتعاف أليكس ساندرو من إصابته في ربلة الساق، لذلك أفضل عدم المخاطرة به غداً، لأنها ليست اخر مباراة في الموسم".

ولم يتأهل يوفنتوس إلى دور الثمانية في دوري الأبطال في آخر موسمين، وحث أليغري لاعبيه على التعامل مع مواجهة فياريال كأنها مباراة نهائية.