رالف رانجنيك (رويترز)
رالف رانجنيك (رويترز)
الأربعاء 16 مارس 2022 / 10:24

رانجنيك ينتقد أساليب أتلتيكو مدريد في إهدار الوقت

انتقد مدرب مانشستر يونايتد المؤقت رالف رانجنيك، "أساليب إهدار الوقت" من أتلتيكو مدريد، بعدما خرج فريقه من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام بطل إسبانيا.

وسجل رينان لودي هدف الفوز لأتلتيكو بضربة رأس في الدقيقة 41، ليفوز 1-0 في أولد ترافورد، ويتفوق 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ويضمن الظهور في دور الثمانية.

وقال رانجنيك "كان الأمر صعباً في الشوط الثاني وتوقفت المباراة كثيراً. كان هناك من يسقط أرضا باستمرار".

وأضاف "يمكنني القول أيضاً إنه كانت هناك بعض القرارات التحكيمية المثيرة للفضول. لا أقول إنها كانت حاسمة، لكن على الأقل لم ينتبه الحكم إلى الأساليب العديدة في إهدار الوقت، وكانت مزحة بالنسبة لي أن يحتسب في النهاية أربع دقائق كوقت ضائع".

وكان يونايتد الطرف الأفضل قبل أن تهتز شباكه على عكس سير اللعب، ثم ضغط عقب الاستراحة لكنه اصطدم بصلابة دفاع الفريق الإسباني.

وقال المدرب الألماني "أعتقد أننا لعبنا الشوط الأول بشكل جيد جداً، تماماً بالطريقة التي كنا نريدها بضغط متقدم، لكن لم ننجح في ترجمة ذلك إلى هدف أو هدفين".

وأضاف "مرت علينا بعض اللحظات التي كان ينبغي أن نسجل فيها، لكننا لم نفعل. استقبال هدف من هجمة مرتدة قبل الاستراحة لم يجعل الأمور سهلة علينا".

وكال دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو المديح لفريقه على التزامه.

وقال سيميوني "هذا الفريق يقفز نحو حوض السباحة سواء كان بداخله ماء أو لا".

وأضاف "عندما يعمل الفريق بمثل هذا الشكل الجماعي فهذا يثير مشاعري. لعبنا بتنافسية ومنحنا الهدف الأفضلية، وفي الشوط الثاني لعبنا بشكل جماعي رائع، وقدمنا أحد أفضل مستوياتنا في الموسم، وهو ما يجعلني أشعر بالسعادة".