جورجيو كيليني (رويترز)
جورجيو كيليني (رويترز)
الأربعاء 16 مارس 2022 / 22:02

كيليني: فياريال فريق صلب.. تنتظرنا مباراة صعبة

قال مدافع يوفنتوس الإيطالي جورجيو كيليني إن فياريال الإسباني، خصم فريقه اليوم الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، فريق "يتمتع بفنيات لكنه صلب قبل أي شيء آخر".

واعتبر كيليني في مقابلة بُثت على أمازون برايم اليوم: "إن التفاصيل تصنع الفارق في هذا المستوى، أنتظر مباراة صعبة، أعرف مدربهم جيداً، وواجهناه وهو في إشبيلية وله باع كبير، إنه فريق صلب ومنظم ويدافع جيداً".

وتعافى كيليني في الوقت المناسب ودخل قائمة المباراة لكن كل المؤشرات تقول إنه سيجلس على دكة البدلاء إلى جوار الأرجنتيني باولو ديبالا الذي تعافى هو الآخر أخيراً.

واعتبر المدافع أن "أي أخطاء ترتكب في الوقت الحالي سيصبح لها ثقلها، لأنه حينما لا تكون الفوارق واضحة، فإن أحد التفاصيل الصغيرة قد يحقق نتيجة المباراة".

ويرى كيليني أن الطريقة المثلى للفوز والتأهل لربع النهائي هي "تقديم مباراة قوية بتركيز واهتمام واستغلال المزايا" التي يمتلكها فريقه.

وبخصوص مهاجم الفريق دوسان فلاهوفيتش الذي سجل في فياريال في مباراة الذهاب بعد مرور 30 ثانية قال: "كان سبباً في زيادة حماس الجماهير واللاعبين والعاملين بالنادي، إنه لاعب قادر على الإخلال بدفاع الخصم ويقدم الكثير لنا بسبب خصائصه الفنية، كان شيئاً ينقصنا، لأننا منذ رحيل ماريو ماندزوكيتش لم يكن لدينا مهاجم قوي، كان لدينا غونزالو هيغواين، وهو لاعب استثنائي، لكن لم يكن لدينا مهاجم بمثل خصائص دوسان".

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين، التي احتضنها ملعب الفريق الإسباني، انتهت بالتعادل بهدف لمثله.