محمد عبدالله حسن (المصدر)
محمد عبدالله حسن (المصدر)
الخميس 17 مارس 2022 / 13:53

طاقم إماراتي يُدير مباراة السعودية والصين في تصفيات المونديال

عيّن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم تحكيم إماراتي دولي لإدارة المباراة التي ستجمع منتخبي الصين والسعودية المقرر إقامتها يوم 24 مارس (آذار) الجاري على إستاد نادي الشارقة، ضمن الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، لحساب المجموعة الثانية.

وضم طاقم التحكيم الدولي كل من، محمد عبدالله حسن (حكم ساحة)، محمد أحمد يوسف (مساعد أول)، حسن المهري ( مساعد ثان)، عادل النقبي (حكم رابع)، عمار الجنيبي (حكم فيديو)، وعمر آل علي (حكم فيديو مساعد).

وكان طاقمنا الدولي قد شارك مؤخراً في إدارة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا 2021 التي جمعت فريقي الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، والتي أقيمت في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي بالعاصمة السعودية الرياض.

وأدار الحكام الدوليون محمد عبدالله حسن، ومحمد أحمد يوسف، وحسن المهري، وعادل النقبي مباراة منتخب عُمان أمام منتخب إستراليا، التي أقيمت يوم 1 فبراير (شباط) الماضي على إستاد السلطان قابوس بالعاصمة العُمانية مسقط، ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022، لحساب المجموعة الثانية، فيما شارك الحكم الدولي عمر آل علي "حكماً للفيديو" ضمن طاقم التحكيم الذي كُلف بإدارة مباريات بطولة كأس آسيا للسيدات 2022، والتي استضافتها الهند في الفترة من 20 يناير (كانون الثاني) إلى 6 فبراير (شباط) الماضيين.