الخميس 17 مارس 2022 / 21:33

منصور بن زايد ينقل تهاني رئيس الدولة إلى رئيس تركمانستان الجديد

نقل نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، تهاني رئيس الدولة الإماراتية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ونائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى رئيس تركمانستان المنتخب سيردار بيردي محمدوف بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية التي جرت مؤخراً في تركمانستان وتمنياتهم له بالتوفيق في أداء مهامه الرئاسية وخدمة شعبه الصديق.



جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بين الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ورئيس تركمانستان المنتخب، معرباً عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته له بالتوفيق في مهامه الرئاسية وتحقيق تطلعات شعبه نحو مزيد من التقدم والازدهار.

وبحث الشيخ منصور بن زايد آل نهيان والرئيس المنتخب سيردار بيردي محمدوف علاقات دولة الإمارات مع تركمانستان الصديقة خلال المرحلة المقبلة وفرص تنمية التعاون والعمل المشترك في مختلف المجالات التي تخدم مصالحهما المشتركة.

من جانبه أعرب الرئيس المنتخب عن شكره وتقديره إلى الشيخ منصور بن زايد آل نهيان لتهنئته، متمنياً لدولة الإمارات دوام التقدم والازدهار ولعلاقات البلدين مزيداً من التنمية وآفاقاً أوسع من التعاون الطموح الذي يعزز مصالحهما المتبادلة.

كما بحث الشيخ منصور بن زايد آل نهيان خلال اتصال هاتفي آخر مع قربان قولي بردي محمدوف رئيس تركمانستان الحالي علاقات الصداقة والشراكة الإستراتيجية التي تجمع البلدين، مؤكداً اعتزاز دولة الإمارات بعلاقاتها مع تركمانستان الصديقة على مدى عقود وحرصها على تعزيز تعاونها والبناء على هذه العلاقات الراسخة.

كما ثمن منصور بن زايد الجهود التي بذلها قربان قولي بردي محمدوف ودوره الرئيس في الارتقاء بهذه العلاقات وترسيخ أركانها على مختلف المستويات خلال الفترة الماضية.