ديل بوسكي وتشافي (أرشيف)
ديل بوسكي وتشافي (أرشيف)
الخميس 17 مارس 2022 / 22:48

ديل بوسكي عن تشافي: أراه يسير بشكل جيد

أكد مدرب منتخب إسبانيا السابق ولاعب ريال مدريد سابقاً، فيسينتي ديل بوسكي أنه يرى تشافي هيرنانديز يسير بشكل جيد في هذه المرحلة الجديدة كمدير فني لبرشلونة، مبرزاً أن لاعب وسط البرسا السابق، لطالما كانت لديه الرغبة ليصبح مدرباً بعد اعتزال اللعب.

وقام ديل بوسكي، الذي كان المدير الفني لـ"لا روخا" بين عامي 2008 و2016، بتدريب تشافي حين كان لاعباً في المنتخب الوطني، الذي توج مع بكأس اليورو وبالمونديال.

وأثناء حضوره اليوم الخميس لبطولة بادل ودية بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة السابقين بمناسبة مباراة "الكلاسيكو" التي ستجمع بين الفريقين الأحد المقبل، قال ديل بوسكي: "أرى تشافي يسير بشكل جيد، إن الخبرة التي اكتسبها طوال السنوات الماضية تثقله كمدرب".

وأضاف أن مدرب السد القطري السابق: "يتمتع بخبرة ومعرفة وسيقوم بعمل جيد، كما أنه لطالما أبدى اهتمامه بأن يصبح مدرباً".

وعن مواجهة "الكلاسيكو" التي سيحتضنها ملعب سانتياغو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال دي بوسكي "لا أعلم من سيفوز".

وأكد: "ما يصعب علي قوله هو إن برشلونة ليس لديه فرص للفوز بالليغا، ريال مدريد وإشبيلية هما اللذين يتمتعان بفرص أكبر، لكن في كرة القدم عليك أن تكون حذراً للغاية".

ويحلق ريال مدريد في صدارة الليغا برصيد 66 نقطة، متفوقاً بعشر نقاط على إشبيلية الوصيف، و15 على برشلونة الذي يحتل المركز الثالث أمام أتلتيكو مدريد بنفس عدد النقاط ولكن مع فارق الأهداف لصالح "البلاوغرانا" الذي يمتلك أيضاً مباراة مؤجلة.