محمد عباس ورحيمي ولابا (تويتر النادي)
محمد عباس ورحيمي ولابا (تويتر النادي)
الجمعة 18 مارس 2022 / 14:17

العين يكتسح جوائز رابطة المحترفين

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، أسماء الفائزين بجوائز الأفضل الشهرية، عن شهر فبراير (شباط)، في دوري أدنوك للمحترفين، برعاية اتصالات، والتي شهدت حصد مرشحي العين للجوائز، حيث فاز مدرب العين، الأوكراني سيرجي ريبروف، بجائزة أفضل مدرب، ولاعب العين بجائزة أفضل لاعب، المغربي سفيان رحيمي، وحارس مرمى العين خالد عيسى، بجائزة أفضل حارس مرمى.

وتفوق المغربي رحيمي في التصويت على الأرجنتيني جوانكا، زميله في نفس الفريق، الذي حل ثانياً، حيث كانت المنافسة على أشدها بين اللاعبين، كما تفوق على ثنائي الوحدة؛ السوري عمر خربين الذي يحتل الترتيب الثاني في لائحة هدافي الدوري، والبرتغالي أدريان سيلفا، بالإضافة لفيدريكو كارتابيا لاعب شباب الأهلي.

وساهم رحيمي في تفوق العين واحتلاله الصدارة، بجهوده الفنية خلال شهر فبراير (فبراير) الماضي، وإجمالاً سجل سفيان 8 أهداف مع "الزعيم" في كل المسابقات، وصنع 7 أهداف، ويعتبر أحد أبرز مفاتيح اللعب في تشكيلة فريقه.

أما في فئة حراس المرمى فقد تمكن خالد عيسى من حصد جائزة أفضل حارس مرمى، بعد التفوق على حارس مرمى الشارقة، عادل الحوسني، الذي حل ثانياً في التصويت، وحارس مرمى الوحدة محمد الشامسي.

وواصل سيرجي ريبروف، فوزه بجائزة أفضل مدرب، بعد التفوق بالتصويت على مدرب الشارقة أولاريو كوزمين، ومدرب الوحدة، الفرنسي غريغوري، وتمكن ريبروف من ضمان تفوق العين، واستمرار تصدره لترتيب الدوري، خاصة بعد الفوز في لقاء قمة الجولة 19 أمام الوحدة وصيف الترتيب، ليعزز العين موقعه في الصدارة بفارق 7 نقاط عن الوحدة.

فيما كانت عملية التصويت قد شهدت إقبالاً جماهيرياً كبيراً لاختيار الفائزين، وذلك عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق عبر الهواتف الذكية، لمدة الـ48 ساعة الماضية.