يعمل مصل "نيكد صندايز" على الحماية من أشعة الشمس الضارة (ديلي ميل)
يعمل مصل "نيكد صندايز" على الحماية من أشعة الشمس الضارة (ديلي ميل)
الإثنين 21 مارس 2022 / 16:49

تكسب الملايين بفضل مصل واقٍ من الشمس

24:- يوسف محمد

قامت مراسلة إخبارية أسترالية أطلقت مجموعة ناجحة من منتجات التجميل والبرايمر وزيوت الشفاه التي تكسب الملايين منها، بإضافة منتج جديد إلى مجموعتها، وهو أول مصل للوقاية من الشمس في العالم.

عملت سامانثا بريت، كصحفية منذ أكثر من عقد من الزمان، وكانت تضطر في الكثير من الأحيان للوقوف لساعات طويلة تحت أشعة الشمس المباشرة بحكم عملها كمراسلة، لذا فكرت في تطوير منتج ثوري يمكنه الوقاية من الشمس لفترة طويلة.



وقالت سامناثنا في حديث لها مع صحيفة ديلي ميل أستراليا: “بسبب أشعة الشمس الضارة أصيبت اثنتان من زميلاتي بسرطان الجلد، وهذا ما دفعني للبحث عن واق شمسي يمكنني استخدامه لتعزيز الحماية من الشمس، ولكني لم أعثر على منتج من هذا النوع في أستراليا. وهنا قررت أن أطور المنتج بنفسي”

بعد ثلاث سنوات من البحث والدراسة والعمل، نجحت سامانثا بالتعاون مع العديد من الشركات المصنعة في تطوير منتج أطلقت عليه “نيكد صندايز” وهو عبارة عن مصل سائل شفاف غير لاصق يمكن وضعه تحت الماكياج وفوقه دون أن يفسده.



وقد تلقت سامانثا أكثر من 50 ألف طلب على المنتج بعد إطلاقه مباشرة، وبدأت ببيعه بثمن 40 دولاراً، لتجني أرباحاً طائلة تقدر بالملايين.

يمنح المنتج تأثير البخاخ الضبابي الذي يخفي أي خطوط دقيقة وتجاعيد وتصبغ وبقع الشمس، لذلك لا تحتاج حتى إلى أي مكياج، ويحتوي أيضًا على الكولاجين النباتي المميز مما يجعله مناسباً لمكافحة الشيخوخة إضافة إلى الحماية من أشعة الشمس.



يذكر بأن اثنين من كل ثلاثة استراليين يتم تشخيص إصابتهم بسرطان الجلد لدى بلوغهم سن السبعين عاماً، ويموت ما يقرب من 2000
شخص بسبب الاورام الميلانينية كل عام، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل.