الثلاثاء 22 مارس 2022 / 10:09

منتخب الأرجنتين في انتظار انضمام ميسي وباريديس ودي ماريا

أجرى منتخب الأرجنتين أول تدريب له استعداداً لمواجهة فنزويلا الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ17 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2020، بعدما أعلن في اللحظات الأخيرة غياب ليساندرو مارتينيز لاوتارو مارتينيز، ودون مشاركة ليونيل ولياندرو باريديس وأنخل دي ماريا الذي من المنتظر أن ينضموا لمعسكر فريقهم الوطني اليوم الثلاثاء.

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن ليساندرو مارتينيز استبعد بسبب إصابة عضلية في الساق اليسرى يعاني منها، أما لاوتارو مارتينيز فقد اكتشفت إصابته بفيروس كورونا قبل ساعات من سفره إلى الأرجنتين.

ولن يتمكن إميليانو "ديبو" مارتينيز وكريستيانو روميرو وجيوفاني لو سيلسو وإميليانو بوينديا، الموقفون من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، من المشاركة في مباراة فنزويلا.

كما ينضم لهذه الغيابات أليخاندرو "بابو" جوميز وماركوس أكونيا نظراً لاستبعادهم للإصابة.

ويصل ميسي رفقة زميليه في باريس سان جيرمان باريديس ودي ماريا اليوم الثلاثاء إلى الأرجنتين، على أن ينضموا للتدريبات مساء اليوم.

ويعود ميسي لمنتخب (الألبيسيليستي) بعد غيابه عن آخر مبارتين أمام تشيلي وكولومبيا لإصابته بفيروس كورونا.

ويعاني قائد "راقصي التانجو" من نزلة برد كما أن دي ماريا ليس بكامل لياقته البدنية، ومن ثم من المتوقع أن يكون باريديس هو الوحيد من هذ الثلاثي الذي سيلعب أساسيا.

وتستقبل الأرجنتين، التي تأهلت بالفعل لمونديال قطر، فنزويلا في 25 مارس (آذار) وتزور الإكوادور بعدها بأربعة أيام. وبعد ذلك ستخوض مباراة البرازيل المؤجلة في موعد لم يتم تحديده بعد.