من لقاء إنجلترا وسويسرا (تويتر)
من لقاء إنجلترا وسويسرا (تويتر)
السبت 26 مارس 2022 / 14:15

إنجلترا تواجه سويسرا ودياً في ويمبلي

يحتضن إستاد ويمبلي، اليوم السبت، مباراة ودية تجمع بين منتخب إنجلترا ضد سويسرا، استعداداً لنهائيات كأس العالم 2022.

كان منتخب إنجلترا قد نجح في تحقيق فوز كبير على حساب سان مارينو، في آخر مواجهة رسمية خاضها بالجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في تصفيات كأس العالم، والتي انتهت لصالحه 10-0، حيث تعتبر هذه أكبر النتائج التى تم تحقيقها خلال دور المجموعات في تلك التصفيات بين المنتخبات.

من جانب آخر، يدخل منتخب سويسرا اللقاء مدركاً تماماً أن الخصم ليس سهلاً، وعلى الرغم من أن اللقاء ودي بينهما إلا أنه يسعى للظهور بشكل جيد وبصورة إيجابية.

وخاض المنتخب السويسري آخر لقاءاته أمام منتخب بلغاريا في تصفيات كأس العالم، ونجح في الفوز والتغلب عليه بنتيجة 4-0.

ويستعد منتخب إنجلترا لخوض مباراة ودية أخرى هذا الأسبوع، حيث يلتقي بمنتخب كوت ديفوار.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب إنجلترا، خسر نهائي اليورو الماضي أمام منتخب إيطاليا، بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي في لندن.

وجاءت قائمة إنجلترا لمواجهة سويسرا وكوت ديفوار الوديتين كتالي:
حراسة المرمى: جوردان بيكفورد (إيفرتون)، نيك بوب (بيرنلي)، آرون رامسدال (آرسنال).

الدفاع: ترينت ألكسندر-أرنولد (ليفربول)، كونور كوادي (ولفرهامبتون واندررز)، مارك جويهي (كريستال بالاس)، ريس جيمس (تشيلسي)، هاري ماغوير (مانشستر يونايتد)، تيرون مينجز (أستون فيلا)، لوك شو (مانشستر يونايتد)، جون ستونز (مانشستر سيتي)، بن وايت (آرسنال).

الوسط: جود بيلينغهام (بوروسيا دورتموند)، كونور جالاجر (كريستال بالاس)، جوردان هندرسون (ليفربول)، ماسون ماونت (تشيلسي)، ديكلان رايس (وست هام يونايتد)، جيمس وارد-براوز (ساوثهامبتون).

الهجوم: تامي أبراهام (روما)، جاك غريليش (مانشستر سيتي)، فيل فودين (مانشستر سيتي)، هاري كين (توتنهام هوتسبير)، بوكايو ساكا (آرسنال)، إميل سميث رو (آرسنال)، رحيم ستيرلينغ (مانشستر سيتي).