ليونيل سكالوني (رويترز)
ليونيل سكالوني (رويترز)
السبت 26 مارس 2022 / 17:28

سكالوني: الحظ لا يحالفنا في الإصابات والإيقافات

أشاد المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، بتفاني لاعبيه في الملعب، وذلك بعد الفوز بثلاثية نظيفة على فنزويلا، لكنه أعرب في الوقت نفسه، عن أسفه للغيابات التي يعاني منها في كل مباراة بسبب "الإصابات أو الإيقافات".

وقال المدرب في مؤتمر صحافي عقب اللقاء الذي أقيم ضمن الجولة قبل الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022: "لا أريد أن تكون هناك غيابات، من الجيد أن يمتثل اللاعبون ويجعلون الأمر صعباً بالنسبة لي، لكن لا يحالفنا الحظ في الإصابات والإيقافات".

وتابع: "كنت أتمنى أن يسجل كوريا هدفاً لأنه استحق ذلك، كل اللاعبين، بما في ذلك جوليان ألباريث، يمكنهم الحصول على فرصة أمام الإكوادور"، في إشارة إلى بديل لاوتارو مارتينيز -الغائب بسبب إصابته بكورونا- والمشاركة المحتملة للاعب ريفر بليت في المباراة القادمة.

ولدى سؤاله عن الأداء الرائع لدي ماريا، الذي شارك بديلاً وأنهى المباراة بتسجيله هدف وتقديمه تمريرة حاسمة، أكد المدرب أنه من المناسب الإشارة إلى أنه "تعرض لإصابة وبذل جهداً كبيراً ليكون هنا اليوم، يتعين تقدير ذلك لأنه لم يرغب في الغياب في هذا اليوم، ولعب المباراة الأخيرة من الناحية النظرية في الوطن قبل كأس العالم".

وفيما يتعلق باحتمال أن يكون هذا هو آخر لقاء يقام على أرض الأرجنتين قبل المشاركة في كأس العالم 2022، اختتم بقوله: "دعونا نأمل ألا تكون المباراة الأخيرة قبل كأس العالم، إنه لمن دواعي سروري أن ألعب في بلدنا، وإذا كان الأمر كذلك، فقد استمتع الناس بها على أكمل وجه".

وفازت الأرجنتين على فنزويلا بأهداف نيكولاس غونزاليس (ق 35) ودي ماريا (ق 79) وميسي (ق 82).