من منافسات كرة القدم (المصدر)
من منافسات كرة القدم (المصدر)
الأحد 27 مارس 2022 / 15:26

نادي بني ياس يطلق مبادرة الرياضة للجميع

يطلق نادي بني ياس الرياضي الثقافي، مبادرة الرياضة للجميع في نسختها الثانية، والتي تبدأ غداً الإثنين، بمجموعة من الفعاليات والأنشطة الرياضية والبرامج الترفيهية والمحاضرات التوعوية والعروض المسرحية والجوائز العديدة في ملعب مركز الخدمة المجتمعية.

قال نائب رئيس مجلس إدارة النادي، ناصر خادم الكعبي: "تأتي المبادره ضمن المبادرات المجتمعية التي يتبناها نادي بني ياس، والتي تعكس أهمية وجود الأندية الرياضية في المجتمع، ودورها الفاعل في المجتمع، من خلال تنظيم الانشطة والفعاليات الرياضية، للمحافظة على النشئ بدنياً وفكرياً، وتقوية أواصر التلاحم المجتمعي مع المؤسسات والأندية الرياضية".

وتصاحب فعاليات المبادرة مجموعة من الجوائز والهدايا القيمة للمشاركين في الأنشطة الرياضية والمسابقات التي ستستمر على مدار أربع ساعات كاملة بشكل منظم من اللجنة المسؤولة والمنظمين لهذة المبادرة من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساءً.

وتهدف المبادرة إلى استقطاب عدد أكبر في نسختها الثانية، حيث شارك في النسخة الأولى أكثر من 400 شخص من مختلف فئات المجتمع بمختلف أعمارهم وميلوهم سواء كان رياضي أو ثقافي، حيث استمتعوا وشاركوا بالأنشطة العديدة التي ستتواجد مجدداً مثل شد الحبل وكرة الطائرة، بالإضافة إلى المسابقة الرئيسية في كرة القدم.

وسيكون بالفعالية مجموعة من الفحوصات الطبية المجانية التي ستقدم لكبار السن والحضور الراغبين في ذلك، بالإضافة إلى إتخاذ كل الإجراءات الإحترازية أثناء سير الأنشطة في يوم المبادرة، بوجود أشخاص مختصين وذوي كفاءة في ذلك.