نجمات هوليوود خلال حفل جوائز الأوسكار (ميرور)
نجمات هوليوود خلال حفل جوائز الأوسكار (ميرور)
الإثنين 28 مارس 2022 / 14:38

أجمل وأسوأ إطلالات لنجمات هوليوود

24- إعداد: سامي حسين

تتسابق نجمات هوليوود كل عام للظهور بأبهى حلّة خلال حفل جوائز الأوسكار، وشهد حفل هذا العام كالعادة مجموعة من الإطلالات المميزة لنجمات هوليوود، في حين ظهرت أخريات بإطلالات أثارت العديد من الانتقادات.

فيما يلي مجموعة من أجمل وأسوأ إطلالات نجمات هوليوود في حفل الأوسكار 2022، بحسب صحيفة ميرور البريطانية:

أجمل الإطلالات:

فينيسا هيدجينز
تألقت فانيسا هادجنز على السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار، وظهرت فانيسا (33 عامًا) مرتدية فستانًا أسود مزينًا بالترتر أثناء التقاط الصور على السجادة الحمراء. وقامت بتصفيف شعرها على شكل كعكة معقودة، وقامت بإقران ملابسها بمكياج عيون سموكي، وقلادة فضية مرصعة بالجواهر وأقراط الزمرد.



ليلي جيمس
ظهرت الممثلة البريطانية ليلي جيمس في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام وقد ارتدت فستانًا رائعًا من Atelier Versace FW21 Couture وتزينت ليلي بزي من الريش الوردي الذي فعل العجائب لإبراز شخصيتها الرائعة وتفاصيل جسمها.



جيمي لي كيرتس
كان أسطورة هوليوود جيمي لي كيرتس من أوائل النجوم الذين وصلوا إلى السجادة الحمراء، متألقة في فستان أزرق مطرز بالخرز. وابتسمت النجمة البالغة من العمر 63 عامًا وهي تعرض شريطًا أزرق في يدها يعبر عن دعمها للاجئين الأوكرانيين.



لافيرن كوكس
بدت كوكس مثيرة للإعجاب على السجادة الحمراء بإطلالة مثيرة باللون الأسود خلال حفل جوائز الأوسكار.



لوبيتا نيونغ
بدت الممثلة لوبيتا نيونغ رائعة الجمال في فستان برادا الذهبي المذهل المزين بالزهور المطرزة. وصففت النجمة المذهلة شعرها بأسلوب جميل وتركت لفستانها اللافت للنظر ومظهر مكياجها الساحر الحديث عن إطلالتها خلال الحفل.



جيسيكا تشاستين
سرقت الجميلة ذات الشعر الناري جيسيكا تشاستين الأضواء على السجادة الحمراء في ثوب وردي يخطف الأنفاس. وبدت ممثلة هوليوود مثيرة في فستانها اللافت للنظر والذي ساعد على إبراز شخصيتها الرائعة.



نيكول كيدمان
لفتت نيكول كيدمان الأنظار في اختيارها لملابس المساء، وأبهرت أيقونة هوليوود - التي سبق لها أن حصدت إحدى الجوائز المرموقة - المتفرجين بفستان بدون حمالات مع خصر مرن.



ناعومي سكوت
سرقت نعومي سكوت العرض بفستان أرجواني مذهل في حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 94 في لوس أنجلوس، كما ارتدت النجمة، وهي مقدمة برامج الليلة، ثوبًا حريريًا أرجوانيًا مطرزًا من مجموعة Fendi’s spring 2022 Couture.



أسوأ الإطلالات:

بيلي إيليش
تصدرت بيلي إيليش قائمة أسوأ الإطلالات في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ94 في فستان أسود ضخم، تميز بذيل ضخم مكشكش، تاركًا المغنية قزمة تمامًا على السجادة الحمراء.



كريستين ستيوارت
صدمت كريستين ستيوارات الحضور من خلال ارتداء سراويل قصير على السجادة الحمراء.



ماجي جيلنهال
واجهت ماجي جيلنهال أيضًا انتقادات بسبب ثوبها المنظم، والذي تميز بتفاصيل ذهبية ثلاثية الأبعاد على طول المقدمة مما جعلها تبدو وكأنها كانت ترتدي العديد من مقارع الأبواب.