خلال الاجتماع (المصدر)
خلال الاجتماع (المصدر)
الثلاثاء 29 مارس 2022 / 10:36

الوحدة ينظم كأس زايد الدولية للناشئين بمشاركة 8 أندية

كشفت شركة الوحدة لكرة القدم، عن تنظيم النسخة 20 من دورة كأس زايد للناشئين، في الفترة من 4 إلى 14 أبريل (نيسان) المقبل، برعاية الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، وبالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي.

ويشارك في الدورة 8 أندية، 4 منها محلية هي الوحدة المضيف والعين والجزيرة وبني ياس، بجانب آيندهوفن الهولندي وسبورتيغ لشبونة البرتغالي وبارتيزان الصربي وجيلينا السلوفاكي، وتقام مباريات الافتتاح والدورين نصف النهائي والنهائي على إستاد آل نهيان بأبوظبي، فيما تقام بقية المباريات على ملاعب أكاديمية النادي بالشهامة.

وتم الكشف عن ذلك في المؤتمر الصحافي، بحضور راشد الزعابي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة، وعبد الباسط الحمادي عضو مجلس إدارة الشركة مدير الدورة.

وقال الزعابي: "تقام الدورة خلال شهر رمضان الكريم، وندعو الجميع لتشجيع اللاعبين الناشئين بحضور المباريات، كما نأمل أن تحقق جميع الفرق المشاركة المكاسب الفنية المرجوة، وهي غايتنا جميعاً، أن كأس زايد للناشئين تعتبر من أولى الدورات التي تنظم للناشئين، بفضل دعم القيادة الحكيمة واهتمامها بالناشئين، وقد تواصلت الدورة بنجاح لترفد الأندية كرة الإمارات بشكل عام والوحدة على وجه الخصوص بالمواهب، بفضل اهتمام ورعاية الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، ثم تواصلت النجاحات برعاية الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، ويجب ألا ننسى أن الدورة قدمت العديد من اللاعبين الذين أصبحوا نجوماً في الدوريات الكبرى".

وأضاف: "نشكر مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، على دعمه للدورة ولأندية الإمارة، وبقطاع المراحل السنية حيث تقام في فترة الدورة نفسها، بطولة أخرى لفرق تحت 17 سنة يستضيفها نادي بني ياس، وهذا يجعل الجهود تتكامل بين الأندية".