كيريوس وتوميتش (أرشيف)
كيريوس وتوميتش (أرشيف)
الجمعة 27 مايو 2022 / 14:33

كيريوس يرفض مواجهة توميتش مقابل مليون دولار

رفض لاعب التنس الأسترالي نيك كيريوس خوض مباراة مقابل مليون دولار في مواجهة مواطنه برنارد توميتش الذي أطلق هذا التحدي بهدف تسوية الخلافات المستمرة بين اللاعبين على أرض الملعب.

وتبادل اللاعبان الإهانات على إنستغرام خلال الأسبوع الحالي ووصف كيريوس مواطنه توميتش بأنه أكبر رياضي مكروه على مستوى أستراليا بينما ادعى كل منهما بأنه الرياضي الأفضل.

وكان توميتش فاز في المواجهة الرسمية الوحيدة التي جمعت بين اللاعبين حتى الآن وكانت في بطولة كويونغ في 2019 وعاد ليطرح هذا التحدي بالمواجهة على أرض الملعب مقابل مليون دولار يدفعها الخاسر للفائز.

ونقلت صحيفة سيدني مورنينغ هيرالد عن توميتش قوله: "في النهاية الكلام رخيص.. أنا مستعد لجعل النتيجة 2-0 وقتما تشاء، جهز المال، واترك الجمهور يقرر من هو الأفضل، سأفوز عليك في أي مكان، أي مكان، عدا ذلك عليك أن تغلق فمك وتعود للعب الزوجي".

وعرض توميتش أيضاً مواجهة كيريوس: "حتى على الملاعب العشبية وقتما تشاء".

وأضاف توميتش: "دعنا نسوي هذا الأمر في حلبة الملاكمة، ضع القفازات، سأتفوق عليك في هذا أيضاً، دعنا نرى من هو الأفضل وننتهي من ذلك".

ولم يستبعد كيريوس مباراة في الملاكمة يوماً ما لكن المصنف 76 عالمياً رد على توميتش الذي يحتل المركز 418 عالمياً قائلاً إن على الأخير أن يشق طريقه أولاً إلى مقدمة قائمة التصنيف الدولية حتى يكون أهلاً لمواجهته في الملعب.