فيريرا (تويتر الزمالك)
فيريرا (تويتر الزمالك)
الخميس 23 يونيو 2022 / 10:25

مدرب الزمالك: حققنا فوزاً صعباً على البنك الأهلي

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على صعوبة الفوز الذي حققه فريقه على البنك الأهلي.

وفاز الزمالك 2-1 على مضيفه البنك الأهلي في الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري المصري لكرة القدم، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة في صدارة جدول الترتيب.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحافي إن "المباراة كانت صعبة نظراً لإقامتها عقب مواجهة "ديربي" القاهرة أمام الأهلي بالدوري المصري، والذي بذل فيها اللاعبون مجهوداً كبيراً، وغاب بسببها عدد من اللاعبين عن لقاء اليوم".

وأضاف فيريرا "لعبنا مباراة جيدة اليوم خاصة في الشوط الثاني، كما أن الزمالك كان الأفضل في الشوط الأول وكان ينقصه الشراسة الهجومية، ولكن ركلة الجزاء التي احتسبت للبنك الأهلي كانت خارج التوقعات، وظهر علينا الحماس بعد ركلة الجزاء، وكان من الممكن أن نحرز أكثر من هدفين أو ثلاثة أهداف.. اللاعبون أدوا بشكل جيد ونجحوا في العودة للتعادل ثم الفوز".

وأضاف: "خط الدفاع كان يضم مجموعة من اللاعبين الشباب وقدموا مباراة جيدة، والتغييرات رجحت كفتنا، كما أن المباراة كانت صعبة بالفعل".

وأوضح المدير الفني للزمالك "كانت هناك نية لدى الجهاز الفني من البداية للاستعانة بالناشئين منذ 3 أشهر، خاصة وأن القائمة محدودة، وهناك مشاكل في القيد، وكان من المهم مع الوقت أن يتم الاعتماد على الناشئين، وأن يساعدوا الفريق عندما تكون هناك إصابات أو إيقافات، كما أن وجود الشباب يخلق منافسة على المراكز مع اللاعبين أصحاب الخبرة".

وتابع: "خاطبنا اللاعبين بعد مباراة الأهلي لضرورة التركيز في المباراة المقبلة، كي نحصد الثلاث نقاط، وهو ما تحقق بالفعل، ونواجه مشكلة بالتأخر بهدف ولكننا نستطيع احراز التعادل و التقدم، وهذه طريقة لا تناسب الزمالك، لكنها طريقة الدوري المصري، ولابد أن يكون هناك تنظيم أكثر لمباريات الدوري المصري لكي نكون في حالة تنافسية مستمرة، بدلاً من التوقفات الكثيرة في المسابقة".