كارلوس تيفيز (تويتر)
كارلوس تيفيز (تويتر)
السبت 25 يونيو 2022 / 11:46

تيفيز يستهل مشواره التدريبي بهزيمة في ليلة سقوط بوكا

استهل اللاعب الأرجنتيني السابق كارلوس تيفيز مشواره في عالم التدريب بهزيمة فريقه روساريو سنترال أمام مضيفه خيمناسيا لا بلاتا بهدف نظيف.

وحمل الهدف الوحيد في المباراة عبر الباراغوياني رامون سوسا (ق79).

وكانت المباراة الأولى لتيفيز، لاعب مانشستر يونايتد ويوفنتوس وبوكا جونيورز السابق، في مشواره التدريبي بعد أن أكد اعتزاله اللعب عقب أكثر من عام بقليل من آخر مباراة خاضها.

وبهزيمة فريقه روساريو، تجمد رصيده عند أربع نقاط في المرتبة الـ24، أما خيمناسيا فرفع رصيده إلى 11 نقطة وارتقى إلى صدارة البطولة مؤقتاً في انتظار باقي مباريات الجولة.

ومن ناحيته سقط بوكا جونيورز بشكل مفاجئ على ملعبه لا بومبونيرا أمام أونيون 1-2، ليمنى بثاني هزيمة له بالبطولة والأولى على أرضه، ويهدر فرصة احتلال الصدارة حيث تجمد رصيده عند تسع نقاط في المرتبة الثالثة بفارق نقطة خلف نيويلز أولد بويز الوصيف الذي لم يخض بعد مباراته بالجولة.

أما أونيون فرفع رصيده إلى سبع نقاط في المرتبة الثامنة.

جاءت جميع أهداف المباراة من ضربات جزاء وأحرز هدفي أونيون كل من دانييل خواريز (ق25) وفرانكو ترويانسكي (ق90) فيما سجل هدف بوكا الوحيد إدواردو سالفيو (ق40).

وخاض بوكا المباراة بلاعبين غالبيتهم من البدلاء حيث فضل الاحتفاظ بالأساسيين لمواجهة الثلاثاء المقبل، أمام كورينثيانز البرازيلي في ثمن نهائي كأس ليبرتادوريس.