من لقاء الإسماعيلي وغزل المحلة (تويتر)
من لقاء الإسماعيلي وغزل المحلة (تويتر)
الأحد 3 يوليو 2022 / 13:21

كأس الرابطة المصرية: الإسماعيلي يواجه المحلة بهدف التأهل للنهائي

تقام اليوم الأحد، منافسات نصف نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة في نسختها الأولى، حيث يلتقي الإسماعيلي مع غزل المحلة، على ملعب إستاد المقاولون العرب، فيما يجمع نصف النهائي الثاني بين فيوتشر وإنبي على إستاد القاهرة الدولي.

قال موقع الشروق، اليوم الأحد: "في المباراة الأولى يتكرر اللقاء بين الإسماعيلي وغزل المحلة، بعدما تعادل الفريقان سلباً يوم الثلاثاء الماضي في الدوري، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب المحلة".

ويعسى كلا الفريقان لتأكيد التفوق، بعد التعادل في مباراتي الذهاب والإياب من الموسم الحالي للدوري بالتعادل السلبي، وستكون مباراة اليوم حاسمة بين الفريقين حيث أنها لا تقبل التعادل.

ويبحث الإسماعيلي عن استعادة نغمة الانتصارات، بعد الخسارة من الزمالك، ثم التعادل مع المقاولون العرب، وغزل المحلة، في الجولتين الماضيتين بالمسابقة.

من جهته يسعى المدير الفني لغزل المحلة، مصطفى عبده، للاستفادة من الحالة الفنية العالية التي ظهر عليها الفريق في مباراة الأهلي في الدوري، والتي انتهت بفوز صعب للغاية للأهلي 2-1، قبل أن يتعادل مع الإسماعيلي نفسه دون أهداف، في ظهوره الأخير.

وأنهى فريق الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، أمس السبت، استعداداته لمواجهة المحلة، حيث خاض الفريق تدريبه الأخير على ملعبه، قبل التوجه للقاهرة والدخول في معسكر مغلق استعداداً للمباراة.

وقرر رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، يحيى الكومي، توفير حافلات لنقل الجماهير لدعم الفريق في مباراة اليوم، حيث يتطلع لتوفير مشاق السفر أمام الجماهير العاشقة للفريق، إيماناً بدورهم الفاعل والمساند والداعم للفريق في تحفيز اللاعبين خلال المباراة المقبلة.