لقطة تذكارية للمكرمين (وام)
لقطة تذكارية للمكرمين (وام)
الثلاثاء 5 يوليو 2022 / 22:38

الاحتفاء بأبطال الألعاب الجماعية والفردية في أندية دبي

احتفى مجلس دبي الرياضي، بفرق أندية دبي أبطال الألعاب الجماعية والفردية، التي حققت العديد من البطولات، في مختلف الرياضات خلال موسم 2021-2022.

حضر الاحتفالية، التي عقدت بمجلس دبي الرياضي، أمين عام المجلس، سعيد حارب، ومساعد الأمين العام، ناصر أمان آل رحمة، ومدير إدارة التطوير الرياضي بالإنابة، أحمد سالم المهري، ومدير إدارة الفعاليات الرياضية، علي عمر، وعدد من المديرين التنفيذين والمسؤولين عن الأنشطة الرياضية بأندية دبي.

وقال سعيد حارب: "العلاقة الطيبة بين المجلس وأندية دبي تسهم دائماً، في تحقيق الكثير من الإنجازات على جميع المستويات، وسعادتنا تزداد بإنجازات فرقنا والبطولات بجميع المراحل السنية رغم قوة المنافسة من أندية الدولة. هذه البطولات تؤكد جودة عمل وحجم المجهود الكبير لكل فرد بالفريق طوال الموسم الماضي".

وأضاف: "الألقاب والكؤوس والدروع العديدة ، التي أحرزتها أندية دبي تؤكد حرص أنديتنا على التميز والتفوق في جميع الرياضات، وأن الموهوبين من أبناء الوطن يجدون الفرصة في أنديتنا لممارسة هواياتهم والتألق فيها والوصول لمرحلة تمثيل المنتخبات الوطنية، ونتمنى لهم المزيد من التألق وحصد المزيد من الألقاب في الموسم المقبل".

وحقق شباب الأهلي 3 ألقاب في كرة السلة /الدوري العام وكأس رئيس الإمارات، وكأس نائب رئيس الإمارات/، وحققت أندية دبي 4 ألقاب للكرة الطائرة /الدوري لفريق شباب الأهلي ، وكأس رئيس الإمارات وكأس نائب رئيس الإمارات وكأس السوبر لفريق النصر/ وفي كرة الطاولة للفرق، فاز فريق شباب الأهلي بلقبي الدوري وكأس رئيس الإمارات.

وفي ألعاب القوى للفرق، فاز النصر بلقبي الدوري وكأس نائب رئيس الإمارات.

وفي الدراجات الهوائية للفرق رجال، فاز شباب الأهلي بلقبي الدوري وكأس رئيس الإمارات.

وفي الكاراتيه /فرق كاتا وكوميتيه/ ، فاز شباب الأهلي بكأس نجوم المستقبل، وحصل على درع التفوق العام في فئات مختلفة.

وفي كرة قدم الصالات، فاز النصر بكأس رئيس الإمارات وكأس السوبر.

وفي كرة القدم الشاطئية، فاز الوصل بكأس رئيس الإمارات.

كما تميز النصر في بطولة الإمارات للجودو- كاتا، وحقق إنجازات بمختلفة في مسابقات السيدات للدراجات الهوائية والرماية ورياضة بادل تنس.

وفي بطولات المراحل السنية، فازت فرق دبي بعدة ألقاب، حيث فاز شباب الأهلي بلقب دوري كرة القدم /تحت 21 عاماً/، وفاز بلقب دوري الشباب تحت 20 عاماً، ولقب كأس الشباب تحت 20 عاماً.

كما فاز الوصل بدوري الشباب تحت 19 عاماً، وفاز شباب الأهلي بدوري الناشئين تحت 17 عاماً، وفاز الوصل بدوري الناشئين تحت 16 سنة، وفاز النصر بدوري الأشبال تحت 15 عاماً، وشباب الأهلي بدوري الأشبال تحت 14 عاماً، والوصل بدوري الأشبال تحت 14 عاماً للفئة الثانية، وأيضاً دوري البراعم تحت 13 عاماً.

وفي السلة، فاز شباب الأهلي بالدوري العام تحت 21 عاماً، والوصل بكأس رئيس الدولة للشباب، والنصر بدوريات الناشئين والأشبال والبراعم وكأس البراعم.

وفي الطائرة، فاز حتا بدوري الشباب وكأس الشباب، وشباب الأهلي بدوري الناشئين وبلقب الأشبال.

وفي كرة القدم للصالات، فاز النصر بدوري الشباب.

وفي كرة الطاولة للفرق، فاز النصر بألقاب فئة الشباب، والناشئين، والأشبال.

وفي ألعاب القوى للفرق، فاز النصر ببطولة الدولة وكأس نائب رئيس الإمارات لفئات الشباب والناشئين والأشبال.

وفي الدراجات الهوائية للفرق، فاز النصر بلقب فرق الشباب.

وفي الكاراتيه، للبنين والبنات فاز فريق شباب الأهلي بألقاب الشباب والناشئين والأشبال.

وفي المبارزة، فاز شباب الأهلي بلقب بطولة الدولة للمبارزة تحت 20 عاماً سلاح سيف.