خلال التتويج (وام)
خلال التتويج (وام)
الجمعة 29 يوليو 2022 / 10:05

شرطة أبوظبي تتصدر الفرق الحائزة على الميداليات في الألعاب العالمية في هولندا

تصدرت شرطة أبوظبي، الفرق الحائزة على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية بدورة الألعاب العالمية للشرطة والإطفاء في ثالث ورابع أيام البطولة التي تختتم في 31 يوليو (تموز) الجاري بمدينة روتردام الهولندية.

وقال رئيس الوفد المرافق،  العقيد عصام عبدالله آل علي، إن "أبطال شرطة أبوظبي الرياضيين حصدوا 15 ميدالية ملونة منها 9 ذهبية و5 فضية وواحدة برونزية في اليوم الثالث والرابع من أيام البطولة ليكون حصاد شرطة أبوظبي 15 ميدالية ذهبية و8 ميداليات فضية وميداليتين برونزية وهي مؤشرات وأرقام جيدة تعزز موقف الفريق في التميز الرياضي والنتائج النهائية المقبلة".

وذكر أن دورة الألعاب العالمية للشرطة والإطفاء تتنوع أنشطتها التي تشمل 10 سباقات رياضية ويشارك فيها 14 لاعباً من مختلف القطاعات الشرطية في شرطة أبوظبي.

أشادت الوفود المشاركة بقوة أداء لاعبي شرطة أبوظبي، وبدور الإداريين والمشرفين على وفد فريق شرطة أبوظبي ودورهم الفعال في المتابعة والإشراف لتحقيق النتائج المميزة.

وحقق الفريق خلال اليومين الماضيين النتائج المتميزة التالية: 9 ميداليات ذهبية حصل عليها كل من جابر المنصوري بمسابقة / الدراجات الهوائية 70 كيلو متراً / وإبراهيم الطنيجي بمسابقة / التجديف الثابت 500 / وعلي الكعبي بمسابقة 200 متر متنوع سباحة ومحمد الحوسني بمسابقة السباحة /200 متر حرة/ ومحمد الغافري ومحمد عيسى و علي الكعبي وأحمد الجهوري بمسابقة السباحة 50*4 تتابع متنوع ومحمد الغاف سباحة 100 متر صدر ومحمد الحمادي في مسابقة 100 متر ألعاب قوى وعلي الكعبي في مسابقة 50 متراً فراشة في السباحة وسلطان الظنحاني من قطاع المهام الخاصة مسابقة 5000 متر عدو في ألعاب القوى.

وفاز بالميداليات الفضية الخمس كل من محمد الغافري بمسابقة السباحة 100 متر ظهراً وأحمد الجهوري بمسابقة السباحة 50 متراً حرة وعلي الكعبي بمسابقة السباحة 50 مترا حرة وسعود الزعابي بمسابقة العاب القوى 5000 متر عدو ومحمد الغافري بمسابقة السباحة 50 متراً ظهر، فيما حصل على الميدالية البرونزية سلطان الشحي بمسابقة التجديف الثابت 200.