الصورة من (تويتر بودولسكي)
الصورة من (تويتر بودولسكي)
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 / 14:01

بودولسكي: المنتخب الألماني يفتقد روح الفريق

تأسف الدولي السابق في صفوف منتخب ألمانيا لوكاس بودولسكي، المتوج بلقب كأس العالم عام 2014، لحال "المانشافت" حالياً وما يعيشه من وضع قبل انطلاق مونديال 2022.

قال بودولسكي في مقابلة لمجلة "كيكر" الثلاثاء: "إن ما كان يميزنا دائماً هو روح الفريق والتماسك، المنتخب افتقد ذلك شيئاً ما في المباريات الأخيرة، افتقد هذه القوة غير المشروطة".

ومع ذلك، لم يبد بودولسكي حالة من القلق إزاء هزيمة المنتخب الألماني أمام نظيره المجري 0-1 وتعادله مع المنتخب الإنجليزي 3-3 ضمن منافسات دوري أمم أوروبا في سبتمبر (أيلول).

وقال بودولسكي :"خلال تواجدي، أهدرنا مباريات قبل البطولة، وكان هناك الكثير من الانتقادات والجدل، وكذلك التكهنات حول من يجب أن يرحل عن المنتخب ومن يجب استدعائه للمشاركة".

وتحدث لاعبون سابقون بالمنتخب مؤخراً، ومن بينهم باستيان شفاينشتايغر ولوثار ماتيوس، عن استدعاء نيكلاس فولكروغ مهاجم فيردر بريمن إلى قائمة المنتخب.

ويقدم فولكروغ مستويات قوية في الموسم الحالي من الدوري الألماني، لكن لم يتم استدعائه بعد لقائمة المنتخب، حيث اعتمد المدير الفني هانزي فليك مؤخراً على لوكاس نميشا لاعب فولفسبورغ وتيمو فيرنر لاعب لايبزغ وكاي هافيرتز لاعب تشيلسي.