السبت 26 نوفمبر 2022 / 13:43

أصالة تدعو لمنتخب السعودية في موسم الرياض قبل مباراة اليوم في كأس العالم بقطر

تألقت السورية أصالة نصري في حفلها ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 أمس بعنوان "ليلة أصالة الفن"، الذي وصفته بعرس وحفل تاريخي، لما حمله الحفل بفقراته الغنائية الـ 5 فقرات، ورقصات بقيادة مصممة فرنسية.

وانطلق الحفل بأغنية "سامحتك" وحرصت أصالة على توجيه كلمة للجمهور في السعودية، معبرة عن سعادتها بالليلة التاريخية في مسيرتها، وتكريمها. 
وقالت: "الليلة بالنسبة لي بداية جديدة، ألف شكر لوطني الحبيب الحاضن السعودية على عظيم اهتمامه، هذا اليوم يحملني مسئولية أكبر، شكراً على الاهتمام والتكريم".

ورحبت أصالة بعائلتها التي حضرت الحفل، وصعد شقيقها أنس نصري إلى المسرح وغنى معها "قصص الشعوب".

وسألت أصالة ابنها آدم، عن رأيه في أدائها، وخيرته بينها وبين شاكيرا وفرقة بي تي إس الكورية الجنوبية، ليؤكد ابنها أنها الأفضل.

فساتين أصالة
وتكريماً لها، عُرضت فساتين ارتدتها أصالة في حفلات ومناسبات مختلفة، ضمن معرض على هامش حفلها.


تتغزل بزوجها
وتغزلت أصالة بزوجها الشاعر فائق حسن ووصفته بجائزة نوبل أو أوسكار، مؤكدة أنه من أغلى الناس في حياتها وساعدها على البداية من جديد، فقالت: "أجمل هدية من رب العالمين، وجوده بجواري بمثابة أوسكار حتى هو أكثر من ذلك بل جائزة نوبل وحصلت عليها".
ومن جهتها قالت هدى حسين إن تقديمها لأصالة شرف لها، وهي واحدة من جمهورها، وأنها سافرت من أبوظبي إلى السعودية، لتقديمها، بعد طلب أصالة ذلك، ووصفتها  بـ"الأسطورة"
وأهدت أصالة أغنية للمنتخب السعودي، الذي يلتقي اليوم ببولندا، ضمن مباريات كأس العالم، وشاركت الجمهور الدعاء بالفوز في المباراة "مبروك لمنتخبنا..بكرا الفوز النا ..وبكرا رح نفرح سوا". ويقول مطلع الأغنية "وشوفوا الأخضر سعودي فوق الألوان".
"دام عزك يا سعودية"
وبأغنية "دام عزك ياسعودية"، اختتمت أصالة حفلها  الذي استمر أكثر من ساعتين ونصف.