أنشيلوتي وسيميوني (أرشيف)
أنشيلوتي وسيميوني (أرشيف)
الأربعاء 25 يناير 2023 / 18:43

سيميوني: أحب التعلم من أنشيلوتي

أكد مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني، اليوم الأربعاء، إعجابه بمدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، قبيل "ديربي" العاصمة بين الفريقين في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بملعب سانتياغو برنابيو غداً الخميس، مضيفاً أنه يحب لقاء الإيطالي "والتعلم منه تحديداً"، مضيفاً أن "المباراة ستحسم داخل الملعب".

وقال سيميوني عقب انتهاء تدريب الأتلتي: "الألقاب الخاصة تبدو لي مبالغاً فيها، الشيء الوحيد الذي أستطيع الحديث بشأنه هو العلاقة التي تجمعني بكارلو، لا أستطيع لقاءه كمدرب، رغم أنه يروق لي كشخص لأنه ذكي للغاية ومتمكن، والتعلم منه أيضاً، لدي علاقة وثيقة معه، أعتقد أنه شخص جيد".

وأضاف "إنها مباراة في الأدوار الإقصائية، نتواجد في نفس الوضع، بعد انتهاء اللقاء، ستؤدي النتيجة إلى تأهل أحد الفريقين وخروج الآخر"، من المسابقة الوحيدة التي لا يزال لـ"الروخيبلانكوس" أمل في الفوز بها، لا سيما بعد ابتعاده عن المنافسة على لقب الليغا والخروج من دوري الأبطال.

وشدد "نفكر في ريال مدريد كفريق، ندرك أن لديهم عدداً هائلاً من الأدوات الجيدة للغاية التي تمنحهم القدرة على المنافسة، لكننا سنحاول أن تسير الأمور في صالحنا وتشكيل خطورة عليهم، يجب أن نبذل قصارى جهدنا وإرادتنا ونقدم مباراة طيبة، 90 دقيقة تكفي للغاية لحدوث الكثير من الأشياء".