حسين الجسمي وأنغام
حسين الجسمي وأنغام
الجمعة 24 مارس 2023 / 10:08

حسين الجسمي وأنغام وعمرو دياب.. إعلانات رمضانية تلامس القلوب

لم تعد المسلسلات التلفزيونية ساحة المنافسة الوحيدة بين نجوم التمثيل والغناء في رمضان، بل للإعلانات أيضاً نصيب كبير ومساحة واسعة تفرض نفسها بقوة في هذا الشهر الفضيل، فهو بمثابة الموسم الإعلاني الأكبر والأهم بالنسبة للنجوم والنجمات، الذي يستقطب أنظار المشاهدين، لما تحمله بعض الإعلانات من أفكار مميزة، ورسائل مؤثرة في كثير من الأحيان تلامس القلوب.

نستعرض فيما يلي أبرز الإعلانات الرمضانية التي تحمل في طياتها معاني ورسائل ذات قيمة ومصداقية.

إعلان "شبر ونص" لأنغام والعسيلي

 تصدر إعلان مؤسسة "مجدي يعقوب للقلب" بصوت النجمة المصرية أنغام ومواطنها محمود العسيلي ترند تويتر في مصر، وأغنية "شبر ونص" التي تحث بكلماتها الرقيقة والمؤثرة على التبرع وتقديم الدعم المالي لإنقاذ قلوب الأطفال الذين هم في أمس الحاجة إلى إجراء عمليات جراحية عاجلة وفورية، ومن جانب آخر المساعدة في تطوير وإيجاد حلول علاجية متطورة.
الأغنية لاقت ترحيباً كبيراً من قبل العديد من الجمهور، الذين أشادوا بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات فلبينو ولحن محمود العسيلي وتوزيع موسيقي لعلي فتح الله.


"باب رزق" لحسين الجسمي

وبرسالة أمل وتفاؤل، بث الفنان الإماراتي حسين الجسمي جرعة عالية من التفاؤل بأغنية "باب رزق" لإحدى شركات المحمول في مصر، التي تمنح المشاهد الفرصة لرؤية الحياة من منظور إيجابي وبمثابة دعوة إيمانية خالصة لعدم اليأس والثقة في الله في العثور على وظيفة بالسعي والأخذ بالأسباب، الأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان وتوزيع علي فتح الله.

"شكراً من هنا لبكرة" لعمرو دياب

ووجه عمرو دياب بإعلانه لإحدى شركات الاتصالات، برفقة اللاعب المصري العالمي محمد صلاح وأسرته، رسالة شكر للأشخاص الذين يقدمون الدعم الدائم، سواء شكر للآباء على الدعم والتربية للأبناء أو الدعم الذي يقدمه الأصدقاء لبعضهم بعضاً في الأوقات الصعبة، وكذلك الزوجان اللذان يقدمان الدعم المتواصل لبعضهما بعضاً خلال رحلة الحياة.

جنات لمستشفى سرطان الأطفال

وأخيراً وليس آخراً، أطلت النجمة المغربية جنات في رمضان بإعلان لمستشفى "57357 لسرطان الأطفال" تحمل كلمات أغنيته الكثير من الرسائل، وهي من كلمات حازم حشاد، ألحان محمود صلاح، وتوزيع يوسف حسين.