ماغي بوغصن في مشهد من مسلسل "للموت 3"
ماغي بوغصن في مشهد من مسلسل "للموت 3"
الجمعة 24 مارس 2023 / 10:58

نوال الزغبي تظهر في "للموت 3".. وانتقادات بسبب رقصة جريئة

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "للموت 3" تفاعلاً واسعاً من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وردود أفعال متباينة بين انتقادات طالت الجرأة التي ظهرت بها نجمتا المسلسل ماغي بوغصن ودانييلا رحمة في إحدى حانات تونس، وبين إشادة بأدوار سحر وريم وشخصياتهما الجديدة في الجزء الثالث، باسمي لين وسمر، بالإضافة إلى الظهور الخاص للنجمة اللبنانية نوال الزغبي، من خلال مشهد لأغنيتها "أنا مش بتساب".

وفي الجزء 3 تختار ريم وسحر إعادة كتابة حياتهما والبدء من الصفر، ولكن سرعان ما تواجهان ثأراً جديداً ينبش ماضياً لم يدفن أبداً، حيث تعيش ريم وسحر تحت اسمي لين وسمر وتعملان كنادلتين بإحدى حانات تونس، لكن تتورطان في مشاكل جديدة عندما يقوم جارهما بوب بإعطاء لين "يو إس بي" خاصة به.
وأثارت الرقصة في الحانة جدلاً واسعاً على مواقع السوشيال ميديا، بسبب جرأتها المبالغ بها، وأعرب العديد عن استيائهم من مشهد الرقص، واعتبروه غير ضروري ولا يخدم المسلسل، بهذا المشهد الذي لا يتناسب بتاتاً مع الشهر الفضيل.

ولعل أبرز اللقطات التي استقطبت رواد السوشيال ميديا مشهد "ساريا" وهي ترقص وتغني على أغنية نوال الزغبي بعنوان "أنا مش بتساب"، حيث علقت الأخيرة، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "هيك بلّشِت أولى حلقات مسلسل #للموت3 سارية مولعتها بـ #أنا_مش_بتساب".

كما أشادت نوال بأداء ماغي بوغصن في المسلسل، مغردة "عم بحضر أول حلقة من مسلسل #للموت3.. وأول شي بهرني الجينيريك وسحورة بتخطف القلب".

وشاركت ماغي صورة لشخصية سمر التي على ما يبدو ستكون بعيدة عن شخصية سحر في المسلسل، واستشهدت برأي الجمهور في الحلقة الأولى، مغردة عبر حسابها على تويتر: "وهيدي سمر كيف لقيتوا الحلقة الأولى؟".

وانهالت عليها التعليقات الإيجابية ببداية قوية وموسم مليء بالحماس والأحداث الجديدة المشوقة، والمشاعر المختلفة التي يعيشها المشاهد من خلال المواقف التي تمر بها ماغي ودانييلا.