مادونا (أرشيف)
مادونا (أرشيف)
الثلاثاء 11 يوليو 2023 / 10:42

مادونا تؤكد لمحبيها تماثلها للشفاء

أكدت نجمة البوب الأمريكية مادونا، 64 عاماً، لمحبيها الإثنين أنها "تتماثل للشفاء" عقب إصابتها بـ"ببكتيريا حادة" استدعت دخولها المستشفى ودفعتها إلى تأجيل جولتها العالمية.

وفي منشور على صفحاتها في مواقع التواصل، تطرقت المغنية للمرة الأولى إلى دخولها المستشفى ونقلها إلى وحدة العناية المركزة لأيام عدة في يونيو (حزيران). وكتبت "عندما استيقظت في المستشفى أول من خطر ببالي هم أولادي، ثم فكرت أني لا أرغب في تخييب آمال كل مَن اشتروا تذاكر لحفلاتي".
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Madonna (@madonna)

ودفعت الإصابة مادونا إلى إرجاء جولتها العالمية بعنوان "ذي سيليبريشن تور" التي كان مقرراً أن تمتد بين يوليو (تموز) وديسمبر (كانون الأول) في أمريكا الشمالية وأوروبا، وأن تكون أولى حفلاتها في فانكوفر بغرب كندا في 15 يوليو (تموز).
وقالت المغنية الإثنين: "أركز راهناً على صحتي، وأؤكد لكم أني سأعاود نشاطي الفني عندما أصبح قادرة على ذلك".
وكان مدير أعمال المغنية غي أوسيري أعلن في نهاية يونيو (حزيران) الماضي، إصابة مادونا بـ"بكتيريا حادة" استدعت إدخالها المستشفى ونقلها إلى وحدة العناية المركزة، مشيراً إلى أنها تتماثل للشفاء.
وأشارت مادونا إلى أن هدفها يتمثل في إحياء حفلاتها في أوروبا في المواعيد المحددة أصلاً ضمن الجولة الأوروبية التي يفترض أن تنطلق من لندن في 14 أكتوبر (تشرين الأول)، وإعادة تحديد تواريخ للحفلات التي ألغيت في أمريكا الشمالية، موجهة رسالة شكر لمحبيها.