الجمعة 13 أكتوبر 2023 / 13:58

إطلاق الفيديو الترويجي الأول لأحدث أفلام إيدي ميرفي "علبة الحلويات"

تحضيراً لموسم عيد الميلاد، أطلقت منصة "برايم فيديو" المقطع التشويقي الأول لأحدث أعمال النحم الأمريكي إيدي ميرفي "Candy Cane Lane"، المقرر عرضه بداية ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

وبحسب مجلة "ديدلاين"، تدور أحداث الفيلم حول رجل (ميرفي) في مهمة للفوز بالمسابقة السنوية في منطقته لتزيين المنزل في عيد الميلاد، لكنه انصاع لمغريات قزم "شرير"، فانقلبت الأمور رأساً على عقب.

وألقى القزم تعويذة سحرية تسببت بفوضى في المدينة بأكملها، ما دفع ميرفي وزوجته وأطفالهما الثلاثة للسباق ضد الزمن من أجل كسر التعويذة، وإنقاذ عيد الميلاد للجميع.


مستوحى من تجربة شخصية

وبحسب المجلة، يجمع الفيلم المخرج ريجينالد هودلين والممثل إيدي مورفي للمرة الثانية بعد نجاحهما عام 1992 في فيلم Boomerang. وقد ألفته كيلي يونغر مستوحية أفكاره من تجاربها الخاصة في عطلة طفولتها. 
من جهته، أعرب المخرج في تصريح عن حماسه حتى يستطيع الجمهور حول العالم متابعة الفيلم العائلي، مشيراً إلى أنه كان يتمنى طوال حياته إخراج فيلم مختلف بكل المقاييس عن الأفلام التي تطرح بمناسبة عيد الميلاد. وتحدث عن كواليس الفيلم الذي كان مليئاً بالفرح لتقديم عمل متميز في هذا الموسم.


تحضيرات الفيلم 

ذكر مصدر مطلع أن مهمة التحضير للفيلم بدأت في يوليو (تموز) 2022، حيث تواترت معلومات بأن ميرفي سيلعب دور البطولة وينتج فيلماً كوميدياً جديدًا للعطلات كجزء من صفقة مكونة من 3 أفلام مع "أمازون برايم فيديو".
 وفي شهر يناير (كانون الثاني) 2023، تم اختيار فريق العمل من ممثلين وفنيين والتعاقد معهم، ثم انطلقت مهمة التصوير في لوس أنجليس، واستغرقت حوالى شهر ونصف لتنتهي في ختام فبراير (شباط) 2023، وتبداً مرحلة المونتاج.