أصغر معجب في الحفل مع أصالة (محمد اليامي / إكس)
أصغر معجب في الحفل مع أصالة (محمد اليامي / إكس)
السبت 14 أكتوبر 2023 / 09:32

أصالة في حفلة القصيم بالزي الفلسطيني ومع أصغر معجب

تألقت الفنانة السورية أصالة مساء أمس الجمعة على مسرح القصيم بالسعودية، مقدمة باقة من أجمل الأغاني التي تخللها تأدية بعض أغان من ألبومها الجديد "لحقت نفسي".

وأطربت أصالة جمهور المسرح الذي بيعت جميع تذاكره طيلة الليلة الماضية بجميع فئاته، وتصدر هاشتاغ #أصالة_في_القصيم منصة إكس، تويتر سابقاً، لاسيما مع نقل وقائع الحفل مباشرة عبر قنوات التواصل الاجتماعي وبعض المؤسسات الإعلامية في الداخل السعودي.

وما أثار انتباه الجمهور ومتابعي أصالة، ارتداءها للزي الفلسطيني التقليدي قبل اعتلائها المسرح، تضامناً منها مع الأحداث الدائرة في قطاع غزة وفلسطين عموماً، الأمر الذي أثنى عليه الكثير من المعجبين خصوصاً بهذه الأوقات العصيبة.

قالت إحداهن عبر إكس "الدعم ليس بكم سطر يكتب.. الدعم فعل .. ويمكن مساعدة الشعب الفلسطيني حتى بتفاصيلنا مهما كانت صغيرة أو بسيطة"، وأضاف حساب آخر على المنصة "شكراً أصاله لإنك شخص يسعى لإعطائنا شعور الأمان والمحبة ولأنك دائماً بتخلينا فخورين ورافعين راسنا بحبك وحب فلسطين".

وقدمت الفنانة السورية مجموعة من الأغاني من بينها "قد الحروف" و"سامحتك كتير" و"سؤال بسيط"، و"اشتقت لك"، و"شكراً"، بالإضافة إلى بعض أغنيات ألبومها الجديد من بينها أغنية "مانجا" وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر.

وبرز أثناء الحفل صعود طفل إلى المسرح وسط تأدية أصالة لأغانيها، الأمر الذي لم تعترض عليه الفنانة السوري، بل عمدت إلى إكمال الغناء مع أداء الطفل بعض الرقصات ابتهاجاً بهذه اللحظات التي وصفت عبر منصات التواصل بـ"ألطف اللحظات مع أصغر معجب في القصيم".

وشارك في الحفل، إلى جانب أصالة، الفنان رامي عبدالله.

وقبل صعودها المسرح قالت أصالة "أكون سعيدة عندما تتكرّر زياراتي إلى القصيم لأنني أشعر أنه بوجودي في مواساة للعالم أجمع وفي مواساة لي أنا شخصياً"، مضيفة "مهم لقائي للمرة الثانية بجمهوري في القصيم وحفلتي أول مرة كانت جميلة ولم أنس ذكراها".