الجمعة 27 أكتوبر 2023 / 09:11

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس كوبا

قدم هزاع أحمد الكعبي إلى ميغيل دياز كانيل، رئيس كوبا، أوراق اعتماده سفيراً فوق العادة ومفوضاً لدولة الإمارات لدى كوبا، في مراسم أقيمت في قصر الثورة في العاصمة هافانا.

ونقل السفير تحيات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، إليه وتمنياتهم لحكومة وشعب كوبا بالمزيد من التقدم والازدهار.
وأعرب السفير عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى كوبا، مؤكداً حرص الدولة على توثيق أوجه التعاون المشترك وتعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها بما يساهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.
من جانبه، حمّل الرئيس كانيل السفير تحياته إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.
وتمنى الرئيس الكوبي للسفير التوفيق في تأدية مهام عمله وتوطيد العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وكوبا وتعزيزها في مختلف المجالات، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل أنواع الدعم لتسهيل مهامه.