الجمعة 3 نوفمبر 2023 / 14:56

طحنون بن محمد يرفع علم الدولة في قلعة الجاهلي بمدينة العين

رفع الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين اليوم علم الدولة في قلعة الجاهلي بمدينة العين بمناسبة يوم العلم.

وقدم الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، سائلًا المولى عز وجل أن يحفظهم وأن يديم على شعبنا و بلادنا ألامن والاستقرار والإزدهار.

وأكد أن هذه المناسبة تجسدت فيها معاني التكاتف والتلاحم الوطني بين أبناء هذا الوطن الغالي و بين قيادته الرشيدة و تعبر هذه المناسبة عن فخرنا بما تحقق من إنجازات نوعية خلال الفترة الماضية و تطلعنا إلى مستقبل مشرق بإذن الله تحت قيادة حكيمة تسعى دائما إلى اعلاء راية الوطن في جميع المجالات و المحافل الاقليمية والدولية.

وحضر مراسم الاحتفال برفع علم الدولة، الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة العين، والشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان، والشيخ زايد بن طحنون آل نهيان، مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة العين، والشيخ زايد بن هزاع بن طحنون آل نهيان، و عددٌ من موظفي الديوان.