الجمعة 3 نوفمبر 2023 / 16:03

نهيان بن زايد يشهد مراسم رفع علم الإمارات في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي

شهد رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، مراسم رفع علم دولة الإمارات على سارية استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، خلال الاحتفالية التي نظمها مجلس أبوظبي الرياضي.

وبدأت مراسم الاحتفال بعزف السلام الوطني، تزامناً مع رفع  الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان علم الدولة رمز ووحدة البلاد وعنوان منجزاتها الحضارية.
وأكد الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، أن يوم العلم يجسّد عزة المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات الطيبة، بصفته رمزاً للسيادة وشعاراً للانتماء.
وقال بمناسبة الاحتفاء بيوم العلم الذي يصادف 3 نوفمبر (تشرين الثاني) من كل عام: "ننتهز هذه المناسبة الوطنية لنرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وأولياء العهود، وشعب الإمارات".
وأشار إلى أن العلم يجسّد تميز الإمارات في مسيرتها التنموية الزاخرة بالإنجازات في جميع القطاعات، فغدت نموذجاً عالمياً رائداً ومثالاً يحتذى في السلام والتعايش، تحت راية واحدة يستضل بها الجميع من مواطنين ومقيمين.
وأضاف "نجدد العهد والولاء للوطن وقيادته الرشيدة، رافعين الراية عالية خفاقة، ملتفين حولها لصونها، مواصلين العمل والجد والاجتهاد لنكمل مسيرة النهضة والتنمية، حاملين طموحاتنا وآمالنا إلى أبعد مدى.. حفظ الله الإمارات قيادة وشعباً، وأدام علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار والرخاء".