الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان في اجتماع مجلس إدارة الهلال الأحمر أمس (وام)
الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان في اجتماع مجلس إدارة الهلال الأحمر أمس (وام)
الأربعاء 8 نوفمبر 2023 / 08:37

حمدان بن زايد يوجه بتسخير كل الإمكانات لتنفيذ أوامر رئيس الدولة لدعم الفلسطينيين في غزة

وجه الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء، بتسخير كل الإمكانات لتنفيذ أوامر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة، من خلال عملية "الفارس الشهم3" الإنسانية.

وقال الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، إن أوامر رئيس الدولة تأتي في إطار استجابة الإمارات الإنسانية لصالح الأشقاء، والتي بدأت منذ اندلاع الأحداث الأخيرة في غزة، وتعزيزاً لمبادراتها المستمرة على الساحة الفلسطينية في مختلف المجالات الإنسانية والتنموية.
جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع مجلس إدارة الهلال الأحمر الرابع لهذا العام بمقر الهيئة أمس، والذي خصص لمناقشة استعدادات الهيئة لتقديم المزيد من المساعدات العاجلة والطارئة للمتأثرين في قطاع غزة.

وأكد الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، أن دولة الإمارات لن تدخر جهداً لتوفير الاحتياجات الضرورية الراهنة للأشقاء، وتحسين مجالات الاستجابة الإنسانية للحد من معاناة المتضررين من الأحداث، والوقوف بجانبهم حتى تنجلي ظروفهم الراهنة.
ووجه الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، بحشد إمكانات الهلال الأحمر الإغاثية والبشرية واللوجستية، واستنفار الكوادر المتطوعة خاصة في المجالات الطبية للانخراط ضمن عملية "الفارس الشهم 3" وتعزيز برامجها ومبادراتها الإنسانية والصحية.
واستعرض اجتماع مجلس إدارة الهلال الأحمر، بحضور الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس المجلس، الوضع الإنساني في قطاع غزة بصورة عامة، من خلال التقارير التي أعدتها الهيئة، في هذا الصدد.