عسكريون في أبوظبي يشحنون المستشفي الميداني الإماراتي إلى قطاع غزة (وام)
عسكريون في أبوظبي يشحنون المستشفي الميداني الإماراتي إلى قطاع غزة (وام)
الأربعاء 8 نوفمبر 2023 / 12:44

بعد إطلاق "الفارس الشهم 3".. القائم بأعمال سفارة فلسطين يُشيد بإقامة مستشفى ميداني في غزة

أشاد علي يونس القائم بأعمال سفارة دولة فلسطين لدى الدولة، بجهود الإمارات في دعم الشعب الفلسطيني، مثمناً توجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بإطلاق عملية الفارس الشهم3، لتخفيف المعاناة التي يواجهها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وجاء ذلك خلال استقبال اللواء الركن صالح محمد صالح بن مجرن العامري، قائد العمليات المشتركة ليونس في مكتبه بمقر وزارة الدفاع في أبوظبي.
وبحث الجانبان في اللقاء الجهود الإنسانية والإغاثية التي أطلقتها الدولة لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة في ظل الأوضاع الإنسانية، خاصة المرتبطة منها بالقطاع الصحي.
وثمن القائم بالأعمال مبادرة الدولة بإقامة مستشفى ميداني متكامل في قطاع غزة لمعالجة ورعاية المتأثرين من الحرب، مشيراً إلى الأهمية الكبيرة التي تكتسبها هذه المبادرة في ظل الأوضاع التي يواجهها القطاع الصحي في غزة، حيث سيسهم المستشفى الميداني الإماراتي، في توفير الخدمات العلاجية اللازمة للجرحى والمصابين.
من جانبه، أكد اللواء الركن صالح العامري مواقف دولة الإمارات الثابتة في دعم الأشقاء الفلسطينيين والمساهمة في تخفيف المعاناة الإنسانية في القطاع، مشيراً إلى أن عملية الفارس الشهم 3 تنطلق من نهج دولة الإمارات الراسخ لدعم الأشقاء والأصدقاء.