الأربعاء 8 نوفمبر 2023 / 13:39

مواطنون: الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات موعد متجدد لرسم ملامح المستقبل المُشرق

أصبحت الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات، موعداً سنوياً لتقييم الإنجازات، وتحديد الأهداف الاستراتيجية والمستهدفات الوطنية في مختلف المجالات.

وفي هذا الإطار أشاد مواطنون، بدور الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات في تعزيز  التخطيط والتنسيق بين مختلف الجهات الحكومية، لتحقيق مستهدفات المستقبل.

وفي هذا السياق قال الموظف حمد الجسمي: "تمثل الاجتماعات السنوية للحكومة ركيزة أساسية لتقدم الإمارات، لأنها توفر فرصة للقيادة لوضع رؤية واضحة للمستقبل، الأمر الذي يمنحنا شعوراً بالأمان والثقة في مستقبل الإمارات المزدهر والمستدام".


جيل المستقبل

من جانبها قدرت المُعلمة خديجة صالح، تركيز الإمارات على التعليم وتطوير رأس المال البشري، بالتزام الحكومة بتعليم يزود الطلاب بالمهارات التي تجعلهم قادة الغد، الأمر الذي سينعكس بلا شك على جدول أعمال ومناقشات الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات.


أما رجل الأعمال عبدالعزيز السبهان فقال إن الاجتماعات تلعب دوراً حيوياً في دعم الابتكار وريادة الأعمال، وإن الاستراتيجيات والسياسات التي تناقش فيها تعزز بيئة الأعمال وتجعل الإمارات مركزاً جذاباً للاستثمارات والمستثمرين، وقال: "أشعر بالفخر عندما أرى قادتنا يخططون لمستقبل بلادنا برؤية واضحة وأهداف طموحة".


من جهته قال الموظف محمد البريمي، إن هذه الاجتماعات تعزز الشفافية وتظهر التزام القادة بالتخطيط الدقيق والفعال لمستقبل الإمارات، ما يعزز الثقة للمواطنين في قيادتهم، وقدرتها على تحقيق تطلعات أبناء الإمارات والعمل على بناء مستقبل مستدام ومزدهر للدولة.