جينر تسخر من حادثة قطع الخيار العام الماضي
جينر تسخر من حادثة قطع الخيار العام الماضي
السبت 11 نوفمبر 2023 / 11:20

كيندال جينر تثير الجدل مجدداً داخل المطبخ

أكدت نجم تلفزيون الواقع، كيندال جينر، إحدى شقيقات عائلة كارداشيان، أن المطبخ ليس أبداً "مكانها الآمن" للتفاعل، بعد أن واجهت صعوبة في قطع قالب من الغاتو، في حادثة أعادت ذكرى مشاكل قطع قطعة من الخيار العام المنصرم.

وظهرت كيندال جينر في الحلقة السابعة من الموسم الرابع، بعد عرضها على قناة "هولو" بالساعات الماضية، وهي تنازع في كيفية قطع قالب الحلوى، مع عدم معرفة أي أداة من المطبخ بإمكانها قطع القالب.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع تبحث في المطبخ عن سكين لقطع القالب، ولكن بدلاً من سحب سكين من الأدراج، أخرجت أداة لتزيين قالب الحلوى، متسائلة إن كانت تلك الأداة هي الأنسب للاستخدام، "هل هذه مناسبة؟ لا أريد استخدام شيء خاطئ للقطع". لترد أختها كلوي كارداشيان "كيندال، هذه أداة للزينة.. هكذا تجملين قالب الحلوى".

وأظهرت المشاهد منازعة كيندال في قطع قالب الحلوى، وإخفاقها في سحب القطعة، ووضعها على طبقها، "كان صعباً قليلاً علي قطعها..".

وتقول كلوي مازحاً "حبيبتي، من الواضح أن المطبخ ليس مكانك الآن.. إنها غير ماهرة في قطع الطعام"، في غمزة واضحة إلى حادثة صيف العام الماضي، عندما حاولت كيندال جينر إظهار موهبتها في المطبخ، لكنها عانت في قطع حبة خيار، وظهرت بشكل غير ملائم عبر برنامج "ذي كاردشيانز"، وأصبحت وقتها محط سخرية من مشاهدي البرنامج.

@kardashianicon first it was the cucumber, now the cake 💀🤣 #kendalljenner #cake #funny #foryoupage #viral ♬ original sound - kardashianicon