توفي كيفن تورين أمس بشكل مفاجئ (ديلي ميل)
توفي كيفن تورين أمس بشكل مفاجئ (ديلي ميل)
الإثنين 13 نوفمبر 2023 / 21:34

وفاة مفاجئة لمنتج هوليوود الصاعد كيفن تورين

توفي المنتج الأمريكي كيفن تورين فجأة، عن عمر ناهز 44 عاماً، وعم الحزن أصدقاءه الذين عبروا عن صدمتهم لفقدان أحد ألمع النجوم الصاعدة في هوليوود.

وأكد والده إدوارد تورين النبأ، في تصريح أدلى به لموقع ديدلاين، دون أن يكشف عن سبب الوفاة. 


كما أصدر جاي بينسكي، الرئيس التنفيذي لشركة “بي إم سي” والصديق الشخصي المقرب لتورين، بياناً قال فيه: “رغم إنجازاته العديدة في هوليوود، إلا أن شغف كيفن الأكبر كان عائلته وأصدقاءه، لقد كان فخوراً جداً بأطفاله”. 


وأضاف: “لقد كان هو وزوجته إيفيلينا مصممين على أن يتربى أطفالهما على قيم عظيمة، قلوبنا تنفطر عليه، ونشعر جميعاً بإحساس عميق بالخسارة”. واختتم كلامه قائلاً: “سنفتقد كيفن كثيراً. لقد فقدت هذه المدينة أحد ألمع نجومها الصاعدين اليوم”




ولد تورين في مانهاتن، ودرس السينما في جامعة كولومبيا، قبل أن يبدأ حياته المهنية. وبرز لأول مرة في الفيلم المستقل “واساب روكرز” عام 2005 للمخرج “لاري كلارك”، وواصل إنتاج عدد من الأفلام الروائية، بما في ذلك فيلم “آربيتراج” بطولة “ريتشارد جير”، و فيلم “أُل إز لوست” بطولة روبرت ريدفورد، إضافة إلى برامج تلفزيونية كثيرة من بينها “ذا آيدول” و “يوفوريا”. 



ومن المؤسف أن وفاة تورين هي المأساة الثانية التي تضرب برنامج “يوفوريا” هذا العام، بعد الرحيل المأساوي للنجم “أنجوس كلاود”، وفق صحيفة ديلي ميل البريطانية.