الأربعاء 15 نوفمبر 2023 / 18:59

باتريك ديمبسي: زوجتي سر حصولي على لقب "الرجل الأكثر جاذبية"

كشف الممثل الأمريكي باتريك ديمبسي أن حصوله على لقب "أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة لعام 2023" من مجلة "بيبول"، عن عمر يناهز 57 عاماً، جدّد ثقته بنفسه، معتبراً بأنّ نصائح زوجته للعناية بالبشرة كان سر الحصول على اللقب.

أعرب ديمبسي عن سعادته باللقب خلال مشاركته في برنامج "اليوم"، على قناة NBC، من تقديم الإعلامية الأمريكية سافانا غوثري.  وأعرب عن صدمته الكبيرة عند إعلان فوزه باللقب  الأسبوع الماضي خاصة أنه كان في مواجهة نجوم مثل جورج كلوني ومات ديمون. 

زوجتي سر جمالي

توجّه باتريك بالشكر إلى زوجته جيليان (57 عاماً)، قبل أن يكشف عن رد فعل أبنائها: تالولا (21 عاماً) والتوأم داربي وسوليفان (16 عاماً) بعد التكريم، مشيراً إلى أن الفضل باعتنائه ببشرته وشبابه يعود لأنامل زوجته.

واعتبر أنه بلغ قمة السعادة حين نفاجأ باللقب بعدما كان يعتقد بأن "لحظات التباهي بالصحة والجمال قد ولّت". ولفت إلى أنّ الشخص تتبدل أولوياته في الخمسينيات، بدءاً من التفكير والآراء، إلى تبدلات الجسد، وتصبح العناية بالجمال من الأمور الثانوية، لكن حصوله على الثناء والإعجاب في هذا العمر  يعد أمراً جميلاً جداً.

دائماً هناك أمل

وكان قد تم الكشف عن جائزة باتريك يوم الثلاثاء الماضي، ضمن برنامج "جيمي كيميل لايف"، حيث تم الإعلان عن منحه من قبل مجلة "بيبول" الأمريكية لقب أكثر الرجال الأحياء جاذبية لعام 2023".
 وفي حينه، عقّب كيميل مازحاً على الخطوة، معتبراً أن الأمر استغرق وقتاً طويلاً من المجلة لتكريم الممثل، الذي يعمل في السينما والتلفزيون منذ أكثر من 35 عاماً.

ثاني أكبر نجم

يُعد ديمبسي ثاني أكبر نجم يحصل على هذا التكريم بعد الممثل الأنجليزي شون كونري، الذي فاز باللقب عام 1989، وعمره 59 عاماً، كما حصل عليه الكثير من النجوم مثال: كريس إيفانز (2022)، بول رود (2021)، ديفيد بيكهام (2015)، كريس هيمسوورث (2014)، تشانينغ تاتوم (2012)، برادلي كوبر (2011)، ورايان رينولدز (2010).