ميزة جديدة على تيك توك لحفظ الأغاني على تطبيقات الموسيقى (غادجيتس ناو)
ميزة جديدة على تيك توك لحفظ الأغاني على تطبيقات الموسيقى (غادجيتس ناو)
الأربعاء 15 نوفمبر 2023 / 21:09

تيك توك يعلن عن ميزة موسيقى جديدة

يعد تيك توك أحد أفضل الأماكن للعثور على الأغاني الجديدة أو الرائجة ولكن في بعض الأحيان يصبح من الصعب إعادة زيارة الأغاني التي نحبها، لذا أعلن تيك توك عن ميزة جديدة تسمح للمستخدمين حفظ الأغنية التي يحبونها على تطبيق الموسيقى المفضل لديهم.

أعلنت تيك توك عن ميزة "إضافة إلى تطبيق الموسيقى" التي ستمنح المستخدمين القدرة على حفظ الأغاني التي يكتشفونها في تيك توك على خدمات بث الموسيقى التي يختارونها.


ستكون ميزة "إضافة إلى تطبيق الموسيقى" متاحة للمستخدمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة بالشراكة مع خدمات بث الموسيقى الرئيسية، بما في ذلك موسيقى أمازون، وموسيقى آبل وسبوتيفاي. 


وقالت شركة تيك توك، إنها صممت هذه الميزة الجديدة لمساعدة عشاق الموسيقى على التقاط الأغاني التي يحبونها على تيك توك، وحفظ الأغنية بسهولة في خدمة بث الموسيقى المفضلة لديهم للاستمتاع بها وقتما يريدون.


كيف ستعمل الميزة
ستظهر ميزة "إضافة إلى تطبيق الموسيقى" كزر مكتوب عليه "إضافة أغنية" بجوار اسم المسار أسفل مقطع فيديو تيك توك في "خلاصة فوريو”. في المرة الأولى التي يضغط فيها المستخدم على زر "إضافة أغنية"، سيُعرض عليه خيار اختيار تطبيق الموسيقى المفضل لديه لحفظ الأغنية.


سيتم بعد ذلك حفظ المسار في قائمة التشغيل الافتراضية في خدمة بث الموسيقى المفضلة. يمكن للمستخدمين أيضاً اختيار إضافة المسار إلى قائمة تشغيل جديدة أو قائمة تشغيل موجودة قاموا بإنشائها.


سيصبح تطبيق بث الموسيقى المفضل هو خدمة البث الافتراضية لحفظ المقطوعات الموسيقية المستقبلية بعد الاستخدام الأول. تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للمستخدمين تغيير خدمة بث الموسيقى الافتراضية في أي وقت ضمن الإعدادات، وفق ما أورد موقع “غادجيتس ناو” الإلكتروني.